رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري والتشكيل المتوقع

الزمالك
الزمالك

يلتقي فريقا الزمالك وغزل المحلة في السادسة من مساء اليوم السبت، على استاد غزل المحلة، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري العام.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري العام  برصيد 54 نقطة، في حين يحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة فى الدوري والتشكيل المتوقع 

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، بحثًا عن تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، وحرص فيريرا على تجهيز  لاعبي الزمالك للقاء غزل المحلة.

وحذر فيريرا لاعبي الزمالك من صعوبة مباراة غزل المحلة وطالبهم بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة عدم الاستهتار بالمنافس.

ويغيب عن الزمالك كل من سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وعمر السعيد ومحمد أشرف "روقا" والسيد عطية للإصابة ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية وطارق حامد ومحمد أبوجبل لأسباب فنية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من:

محمد عواد ومحمد نديم ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وإمام عاشور وإسلام جابر  ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأيمن حفني وأحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي وسيف الجزيري وسيد محمد عبدالله "نيمار".

وفي المقابل يتطلع فريق غزل المحلة بقيادة مدربه مصطفى عبده لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الزمالك لتحسين موقفه بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني للمحلة على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء الزمالك.

ويخوض غزل المحلة المباراة بقائمة تضم كل من:

عمرو شعبان، محمود الحضري، بسام ماهر، معاذ الحناوي، محمود علاء، محمد عبدالقادر، خالد سامي، هاني عادل، إيهاب سمير، مصطفى العش، يحيى حامد، أحمد السيد، خالد الإخميمي، أحمد الشيخ، حميد ماو، وليد مصطفى، ماليك توريه، باولون فوافي، إبراهيم كونيه، هشام بلحة، عبده يحيى، عبدالرحمن عاطف.

 

 

التشكيل المتوقع لفريق لزمالك أمام غزل المحلة فى الدوري العام 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو  فيريرا على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الزمالك مباراة غزل المحلة.

ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالغني - محمود حمدي "الونش" - حسام عبدالمجيد

خط الوسط: أحمد فتوح - إمام عاشور - إسلام جابر - محمد أوناجم - أحمد سيد "زيزو" - أشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري