رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طعنه بمقص.. مقتل شاب على يد صاحب محل بلاي ستيشن بعين شمس

طعنه بمقص.. مقتل
طعنه بمقص.. مقتل شاب على يد صاحب محل بلاي ستيشن بعين شمس

شهدت منطقة عين شمس واقعة بشعة حيث أقدم صاحب محل بلاى ستيشن علي قتل شاب بإستخدام مقص حديدي، بسبب مشادة كلامية بينهما.

تلقي قسم شرطة عين شمس، إشارة من أحد المستشفيات بوصول شاب متوفى إثر اصابته بطعن في الصدر بمقص بمنطقة عين شمس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين أن مرتكب الواقعة صاحب محل بلاي ستيشن، وتم ضبطه.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه تشاجر مع أحد المتواجدين داخل المحل الكائن بدائرة قسم عين شمس أثناء جلوسهم على أجهزة البلاي ستيشن، ما دفع صاحب المحل المتهم للتدخل وإنهاء المشاجرة ولكن حدثت مشادة كلامية بين المجنى عليه وصاحب المحل وتطورت حتى تعدى المتهم عليه بمقص فى صدره حتى لفظ انفاسه الأخيرة وتم نقله للمشرحة وأمرت نيابة عين شمس بحبس المتهم على ذمة التحقيقات. 

تشريح جثة طباخ

وفي سياق متصل أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشريح ودفن جثة طباخ قتل على يد نجار عن طريق الخطأ، خلال حفل زفاف بالهرم، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على نجار لاتهامه بقتل طباخ فى حفل زفاف بمنطقة الهرم، وأشارت تحريات رجال المباحث وأقوال شهود عيان، أن المتهم طعم القتيل بمطواة خلال رقصهما بسلاح أبيض، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 
 تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل طباخ نتيجة تعرضه لاعتداء بمطواة فى منطقة الهرم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن المجنى عليه خلال الرقص بحفل زفاف أحد أفراد أسرته، ممسكا سلاح أبيض، شاركه نجار فى الرقص ممسكا مطواة بيده، إلا أن النجار أصابه خلال الرقص، مما أسفر عن مفارقته الحياة، وتوصل رجال المباحث لهوية المتهم وتم القبض عليه وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.