رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اتفاق الزمالك مع أشرف بن شرقي للإستمرار حتي هذا الموعد

تفاصيل اتفاق الزمالك
تفاصيل اتفاق الزمالك مع أشرف بن شرقي للإستمرار لهذا الموعد

توصل مسئولو نادي الزمالك لاتفاق مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق علي البقاء حتي مباراة سموحة في الدورى والمقرر لها 24 يوليو الجاري ضمن مباريات الجولة الـ 25 للدورى.

وكان الزمالك قد اتفق مع بن شرقي علي البقاء حتي مباراة الأهلي المقرر لها 21 يوليو في نهائي كأس مصر، قبل الرحيل عقب انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وفي ظل المنافسة الشرسة في بطولة الدورى، فقد توصل الطرفان إلى اتفاق ببقاء بن شرقي حتي مباراة سموحة لما تحمله المواجهة من أهمية كبرى في المنافسة علي لقب الدورى للموسم الثاني علي التوالي.

من ناحية أخرى تلقي أبو جبل عرضا من نادي وفاق سطيف الجزائري للانتقال اليه علي سبيل الإعارة من النصر السعودي، بعدما طلب حسام البدري المدير الفني الجديد لوفاق سطيف ضم الحارس لتدعيم هذا المركز، ومن المنتظر ان يتوصل الحارس لاتفاق مع نادي النصر السعودي باعارته للنادي الذي يرغب هو في التعاقد معه وفقا للمفاوضات مع الأندية المختلفة.

 

ورفض مسئولو نادي الزمالك المفاوضات الودية التي قام بها محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق بعدما عقد جلسة مع مسئولي الزمالك وطلب الرحيل في الوقت الحالي دون الانتظار لنهاية الموسم حتي يتمكن من الانضمام لناديه الجديد وحسم مصيره عقب انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وإعلان إدارة النادي عدم رغبتها في التجديد له.

 

وطلب أبو جبل من مسئولي الزمالك ان يرحل في الوقت الحالي خاصة ان هناك ازمة بينه وبين نادي النصر السعودي الذي يرغب في اعارته عقب التعاقد مع الحارس الكولومبي اوسبينا، ولا يزال الحارس لم يحدد مصيره حتي الان ويرغب في حسم تلك الأمور، في مقابل التنازل عن جزء من مستحقاته المتأخرة للنادي، الا ان مسئولي الزمالك رفضوا طلب أبو جبل وتمسكوا ببقاءه حتي نهاية الموسم والا سيتم تصعيد الامر في الفيفا.

من ناحية أخري شهد نادي  الزمالك، عودة طارق حامد، للمشاركة فى تدريب الزمالك   التى جاءت فى إطار الإستعداد للقاء غزل المحلة، فى الجولة الخامسة والعشرين بالدوري العام.

 

طارق حامد يعود إلى الزمالك قبل لقاء غزل المحلة

جاءت عودة حامد، إلى تدريب الزمالك،  بعد غياب طويل  عقب الخضوع إلى التحقيقات بمعرفة الشؤون القانونية  .
طارق حامد، قدم التقارير الطبية التى تثبت إصابته وان تواجده فى إسبانيا كان بهدف التأهيل  وذلك عقب حصوله على موافقة المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وأمير مرتضى، المشرف العام على كرة القدم  والدكتور محمد أسامة.

طارق حامد، يأمل فى عودة المياه إلى مجاريها  مع إدارة الزمالك، والمشاركة فى المباريات من جديد بعد أثبات براءته عقب إتهامه بالتمارض للهروب من اللعب مع الزمالك.
طارق حامد، أكد إنه على إستعداد لتجديد تعاقده مع الزمالك دون أى فرض أية شروط مالية مؤكدا أن طموحاته هو البقاء نافيا أن يكون وقع لنادي إتحاد جدة السعودي.