رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يغلق صفحة مباراة الإسماعيلي ويستعد للبنك الاهلي دون راحة

 مروان حمدي
مروان حمدي

 
يستعد فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني وبدون راحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق البنك الاهلي المقرر لها يوم الاحد القادم علي ملعب ستاد الإسكندرية في السادسة والنصف مساء ضمن مواجهات الاسبوع 25 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

وقرر عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق إقامة التدريبات الجماعية اليوم  الخميس علي ملعب النادي بسموحة وبدون راحة بعد لقاء الاسماعيلي أمس والذي انتهي لصالح الدراويش بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب ستاد الاسماعيلية ضمن مواجهات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الممتاز
وعقد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة جلسة مع معاونيه بعد انتهاء مباراة الإسماعيلي أمس وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين المدير الفني ومعاونيه حول بعض المهام الفنية المطلوب تطبيقها خلال مران اليوم بجانب التركيز علي تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق خلال مواجهة الاسماعيلي الأخيرة. 

يغيب عن لقاء البنك الاهلي كلا من الهاني سليمان حارس مرمى الفريق بعد عمل أشعة والتي أثبتت إصابته بتمزق في السمانة بخلاف غياب حليمو بسبب الرباط الصليبي وأحمد حمص والذي أصيب بشرح في قدمه خلال الفترة الماضية. 


 في سياق مختلف قرر عبد الحميد بسيوني المدير الفني لسموحة تأجيل مناقشة ملف اللاعبين الأجانب المقيدين في قائمة سموحة للموسم الجاري بسبب انشغاله بتجهيز لاعبيه لخوض المباريات المقبلة. 


ويرغب المدير الفني لسموحة في الحصول علي الوقت الكافي لمتابعة لاعبي سموحة الأجانب الموجودين في صفوف الفريق بشكل دقيق من أجل تحديد مصيرهم بشكل نهائي مع الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل نهاية انتهاء مسابقة الدوري. 

وفي سياق مختلف، نجح مسئولو نادي سموحة، برئاسة وليد عرفات، في إبرام التعاقد مع اللاعب محمود الملك مدافع نادي ابو قير للأسمدة وهي محمود عبدالحكيم  لاعب الداخليه يوقع لسموحه فى حضور وكيله احمد عبدالحميد (ميدو)3سنوات ويتم اجراء الكشف الطبى عقب اجازة عيد الاضحى المباركو بخلاف اللاعب احمد حسين لاعب نادي النصر. 

 

يذكر أن سموحة في المركز الخامس برصيد 39 نقطة بعد الهزيمة أمس تمام فريق الإسماعيلي.