رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثة طفل غرق في مياه ترعة نقباس ببنها

انتشال جثة طفل غرق
انتشال جثة طفل غرق في مياه ترعة نقباس في بنها

لقى طفل مصرعه غرقا بمياه ترعة بقرية نقباس دائرة مركز شرطة بنها وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمي تحت تصرف النيابة العامة والتى أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة بنها، تلقى بلاغا من مستشفى بنها التعليمى باستقبال جثة المدعو " محمد ي س " حيث لقى مصرعه غرقا بمياه ترعة بقرية نقباس دائرة المركز.

وجرى نقل جثة المتوفى للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة التى تولت التحقيق.

غرق طفلين من حفظة القرآن الكريم

وفي سياق متصل، لقي طفلان مصرعهما غرقًا، وأصيب 13 آخرون في حادث انقلاب أتوبيس «ميني باص» بترعة السلام في الطريق الواصل بين محافظتي دمياط والدقهلية بالقرب من قرية الإسكندرية الجديدة مركز الجمالية.

بالانتقال والمعاينة، تبين وقوع الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، أثناء عودة الأطفال حفظة القرآن الكريم إلى قرية «ليسا الجمالية».

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمأمور مركز شرطة الجمالية بسقوط «ميني باص» على متنه عدد من الاطفال، بمياه ترعة السلام والمارة بين محافظتي الدقهلية ودمياط ووجود مصابين.