رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحضن المحترف.. أغرب المهن في بريطانيا

حضن محترف
حضن محترف

يتقاضى رجل بريطاني 75 جنيه استرليني في الساعة الواحدة نظير خدمة الحضن المحترف، حيث يؤكد أن خدماته تساعد الأشخاص "على الشعور بالراحة والأمان والهدوء من خلال اللمسة الانسانية".

الرجل الذي يحمل اسم تريفر هوتون، 30 عامًا، أقام مؤسسة في بريستول في وقت سابق من هذا العام لمحاولة بناء "روابط بشرية".

بالإضافة إلى "العلاج بالاحتضان" من خلال الحضن المحترف، وبخلاف ذلك يقدم هوتون "تدريبًا على التواصل" لمساعدة الأشخاص الذين يكافحون من أجل بناء علاقات مع الآخرين.

في حين أن الخدمات التي يقدمونها يمكن أن تكون حميمية، فقد أقروا بأن ليس كل شخص يفهم أيضًا طبيعة عمله، حيث يعتقد البعض أنه يعمل في مجال الجنس، لكنه قال إن الحضن المحترف شيء يجب على الجميع مراعاته.

وقال تريفر، وهو في الأصل من مونتريال، كندا: "لقد أنشأت عملًا تجاريًا بناءً على شغفي لبناء العلاقات البشرية، وتابع كثير من الناس يكافحون من أجل القيام بذلك وهذا هو المكان الذي أتدخل فيه - إنه أكثر من مجرد الحضن، إنه يمنح الناس الأشياء التي يحتاجون إليها، مهما كان ذلك، ومع المعالجين بالحضن، أنت توظف وقتهم واهتمامهم ورعايتهم. إنه أكثر من مجرد معانقة شخص غريب".

وأضافوا أنه في حين أن بعض العملاء يجدون الأمر محرجًا بعض الشيء في البداية، فإن هذه استجابة طبيعية جدًا وسرعان ما يشعرون بالراحة.

تاريخه المهني

بدأ هوتون البحث عن العلم وراء الروابط البشرية منذ 10 سنوات ووجده رائعًا، وقبل جلسة العلاج بالاحتضان، يناقش كلاهما وعميلهما الإرشادات "للتأكد من أننا على نفس الصفحة" قبل تنظيم الجلسة بناءً على ما يريدونه وحدودهم.

ويقول "إنها دائمًا علاقة حميمة غير جنسية، أفلاطونية، تقوم على ما يريده الشخص"، وأضافوا أن التواصل والثقة أمران أساسيان: "هناك الكثير من عمليات تسجيل الوصول لمعرفة ما يشعرون به وماذا يريدون - كل ما يساعدهم على الشعور بالأمان والهدوء."

بينما يقر Treasure بأن الخدمة غير عادية - "ليس من المعتاد أن يتعامل معظم الناس مع شخص غريب" - إلا أنهم يشجعون الناس على التفكير في العلاج بالاحتضان، حيث يجب على الناس أن يسألوا أنفسهم: إذا كان لديك ساعة لتفعل أي شيء سوى أن تشعر بالرعاية والدعم والحب، كيف ستشعر بذلك؟