رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مثيرة حول أول شاب سعودي يقدم الخدع البصرية بمسارح أمريكا

الشاب السعودي سطام
الشاب السعودي سطام بن سعد

حقق الفنان الشاب سطام بن سعد،  شهرة كبيرة في مجال تقديم عروض الخدع البصرية، وذلك باعتباره أول مقدم خدع بصرية سعودي؛ ليكون من بين القلائل الموهوبين في هذا المجال في المملكة العربية السعودية، إلا أنه نجح في تقديم فنه خارج المملكة أيضا من خلال مشاركته في برنامج "America’s got talent 2020".

الفنان الشاب سطام بن سعد

ويسعى الشاب السعودي إلى استخدام موهبته الفنية وتوظيف فنه لنشر الخير والتسامح بين الناس، وعمل مبادرات في البلدان الفقيرة لمساعدة السكان في هذه البلدان من خلال هذه العروض، وإدخال الفرحة على قلوبهم.

وخطف “بن سعد ” خلال مشاركته في البرنامج أنظار لجنة التحكيم، ونجح في الحصول على أصواتهم بعد قبوله لعمل تجارب الأداء في لاس فيجاس.

وقال “بن سعد ” إنه كان أول مُقدم خدع بصرية سعودي يقبل في هذا البرنامج، وأنه لديه طموح كبير لتطوير هذا الفن في الخليج العربي ليأخذ حقه مع باقي الفنون، خصوصا بعد الاهتمام الكبير بالفنون في المملكة وبلدان الخليج خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف أنه منذ صغره وهو مولع بفن الخدع البصرية، يراه فنا ترفيهيا من الدرجة الأولى، ويزاحم حاليا باقي الفنون الترفيهية، خصوصا وأنه أصبح له رواد ومتابعين في كثير من بلدان العالم، مشيرًا إلى أنه طور موهبته عبر التدريب المستمر والدراسة في هذا المجال، وهو ما جعله يحصل على عدد من الجوائز العالمية في هذا الفن.

رحلة ممتدة لإقامة حفلات حول العالم هدفها نشر الخير والتسامح بين الناس

وتابع قائلا، إنه قدم عروضا في أكثر من مكان حول العالم ونال إعجاب الكثيرين خصوصا في الهند وماليزيا وإندونيسيا وبعض المدن الأمريكية.

ويسعى الفنان الشاب إلى إقامة حفلات في كل بلدان العالم عبر رحلة ممتدة يطوف فيها كل المدن الكبرى ليقدم عروضه، مشيرًا إلى أنه طموحه أيضا في توظيف فنه لنشر الخير والتسامح بين الناس، وعمل مبادرات في البلدان الفقيرة لمساعدة السكان في هذه البلدان من خلال هذه العروض، وإدخال الفرحة على قلوبهم لأن هذا يدخل ضمن مسؤوليات ورسالة الفن تجاه المجتمع كدور مساهم ومساعد في إدخال البهجة والسرور على الناس والتخفيف عنهم لأن الفن رسالة هدفه نشر التسامح والمحبة والسلام بين الناس.