رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نادين نسيب تتجاوز الأزمات وتعود من جديد (فيديو)

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

نشرت النجمة نادين نسيب نجيم، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" مقطع فيديو أثناء ممارستها بعض التمارين الرياضية الشاقة.

وعلقت نادين نسيب نجيم على الفيديو قائلة: "من بعد سنتين شغل وتعب وسفر هملت جسمي وخاصة بعد انفجار ٤ آب وبسبب الكورتيزون والأدوية والاسترس كسبت وزن وميّ ورحت بدوامة الكسل وفقدت حماسي للتمرين وحسيت أنه ما رح فيي رجّع جسمي متل ما كان، عملت دايت بس حسيت أنه ما عم لاقي النتيجة لحتى من شهرين قررت ارجع اتمرن والتزم والنتيجة كانت احسن من ما كنت متوقعة".

وأضافت: "وبوقت قصير قدرت اتقدم وشدّ جسمي واتخلص من وجع الظهر والكتاف حتى نومي اتحسن وجسمي صار اقوى وبطلت حس بالتعب والكسل، مرسي ميشال لأنه أنت شجعتني كتير وخليتني اتحدى حالي، مش غلط ناخد استراحة أو نفقد الحماس لفترة بس أهم شي ما نستسلم ونرجع اقوى من الأول، ما تخلّوا الزعل والاحباط يسيطر عليكم".

يذكر أن أخر أعمال النجمة نادين نسيب نجيم كانت مسلسل "صالون زهرة" وهو من بطولة: معتصم النهار، طوني عيسى، زينة مكي، فادي أبو سمرا، أنجو ريحان، لين غرة، رشا بلال، علي سكر، نهلة عقل داوود، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج جو بوعيد.

وشاركت "نادين" في مسلسل "2020" الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2021، من بطولة: قصي خولي، خالد السيد، ليليان نمري، ومجموعة من الوجوه السورية واللبنانية، وتدور أحداث المسلسل عن عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها "قصي خولي".