رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصر للطيران تلغي رحلاتها لمطار هيثرو غدا.. اعرف السبب

طائرة مصر للطيران
طائرة مصر للطيران

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران إلغاء رحلتها رقم MS779 المقرر إقلاعها من مطار القاهرة إلى مطار هيثرو غدًا الخميس الموافق 14 يوليو الجارى، وكذلك إلغاء الرحلة رقم MS780 المقرر إقلاعها من مطار هيثرو إلى مطار القاهرة فى نفس اليوم.

تعليمات صادرة من مطار هيثرو في لندن

جاء هذا القرار بناء على التعليمات الصادرة من السلطات المعنية بمطار " هيثرو " فى لندن لعدد من شركات الطيران العاملة به ومنها شركة مصر للطيران بتحديد وتقليص السعة الاستيعابية اليومية للتشغيل بالمطار وماينتج عنه من تحديد أعداد الركاب المسافرين يوميا إلى مطار هيثرو.

هذا وتهيب شركة مصر للطيران بعملائها المسافرين على متن الرحلتين يوم الخميس الموافق 14 يوليو الحالي ضرورة مراجعة حجوزاتهم من خلال الإتصال بمركز خدمة إتصالات مصر للطيران  بالقاهره على رقم 1717 من أي محمول مصرى أو رقم                97142306666+دوليا أو زيارة الموقع الإلكتروني Egyptair.com أو أقرب مكتب بيع لمصر للطيران أو الوكيل السياحي.

يذكر أن يعاني مطار هيثرو بلندن، من تزاحم شديد فضلًا عن عدم وجود عدد من العمالة والموظفين المتوفرين لخدمة المسافرين بالمطار، لذا قامت بإلغاء العديد من رحلات شركات الطيران القادمة إليها.