رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طفت فوق سطح الماء.. انتشال جثة غريق قرية سلسبيل

محمد غريق قرية سلسبيل
محمد غريق قرية سلسبيل

تم العثور منذ قليل على جثة الشاب محمد السيد عبد الحميد، ٢٠ سنة الغارق بقرية سلسبيل بالساحل الشمالي طافية فوق سطح المياه.
كان الشاب قد لقي مصرعه ثالث أيام عيد الأضحى أثناء قضاء اجازة العيد بالقرية،ليرتفع عدد الجثث التي تم انتشالها اليوم لـ5 جثث.

وتم انتشال جثتي شابين من ادكو غرقا بشاطيء السلام بالعجمي وعثر على جثتيهما بشاطئ أبو يوسف أثناء انتشال جثة غريق مجهول بالشاطئ.

كما تم انتشال جثة ثانية من شاطئ النخيل لشخص مجهول متقدم في العمر ولم يتم الابلاغ عن غرقه ليصل عدد الغرقي بالإسكندرية والساحل الشمالي خلال أيام العيد وحتي الان إلى ٩ غرقي بينهم جثتين مجهولتين.
 

كانت قوات الإنقاذ قد تمكنت امس من انتشال جثة غريق شاطيء سيدي بشر والذي لقي مصرعه  ثالث أيام عيد الاضحي أثناء السباحة وجاري البحث عن جثث غرقي آخرين بالعجمي والساحل الشمالي

وتبين  ان الشاب الغريق ويدعي عماد محمد عبد المقصود ٢٠ سنة  قد لقي  مصرعه  اثناء السباحة في ثالث أيام عيد الاضحي بشاطيء سيدي بشر المميز أمام بوابة٢

وإنه جاء من محافظة المنوفية  لقضاء اجازة العيد بالإسكندرية وتوجه لقضاء ثالث أيام العيد بالشاطيء الا ان التيار الشديد وارتفاع الامواج تسببا في ابتعاده عن الشاطيء ولم تفلح محاولات انقاذه.

جدير بالذكر ان الاسكندرية والساحل  شهدا عدد من حالات الغرق خلال أيام العيد منها ضابط بمديرية امن الاسكندرية والذي لقي مصرعه غرقا في ثاني أيام العيد بأحدي قري الساحل الشمالي.

كما لقي شاب من منطقة برج العرب يدعي يوسف مستور ١٧ سنة  مصرعه في قرية فينوس  السياحية  بابي صير. ومصرع شاب اخر بقرية سلسبيل الساحل الشمالي الكيلو ٦١   يدعي محمد سيد  ٢٠ سنة من محافظة القاهرة.

فيما شهد شاطيء السلام في الساعة السادسة من صباح  رابع أيام العيد حالتي غرق لشابين احدهما يدعي محمد عبدالله والآخر أدهم مؤنس من مدينة ادكو واللذان تم انتشال جثتيهما صباح اليوم بشاطيء ابو يوسف

فيما شهد شاطيء النخيل حالة غرق لشاب يدعي محمد احمد القاضي ١٧ سنة من الجيزة  اضافة لجثة مسن مجهول الهوية ولاتزال عمليات البحث جارية عن باقي جثث الغرقي.