رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع 3 أشخاص فى حادث انقلاب ملاكي بالمنيا

مصرع 3 أشخاص فى حادث
مصرع 3 أشخاص فى حادث انقلاب ملاكي بالمنيا

شهد الطريق الزراعي فى المنيا، اليوم الثلاثاء، أمام قرية جريس بمركز أبو قرقاص أسفر عنه مصرع 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكي تم إيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة فى الطريق الزراعي أمام قرية جريس بمدينة أبو قرقاص فى المنيا.

أسفر عن الحادث مصرع 3 أشخاص، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وبالانتقال والفحص، تبيّن مصرع 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكي فى أمام قرية جريس فى مركز أبو قرقاص الطريق الزراعي بسبب السرعة الزائدة التى أدت إلى انقلاب السيارة بالقرب من إحدى القرى التابعة لمركز أبو قرقاص جنوب المنيا.

حيث تسبب الحادث في مصرع 3 أشخاص وهم مروان عادل ثابت، 20 سنة، وحاتم أحمد حاتم، 19 سنة ومحمد علي محمد، 19 سنة وجميعهم مقيمون بقصر هور بمركز ملوي.

وأفادت التحريات أن الأشخاص الثلاثة قد تجمعهم صلة قرابة وأنهم كانوا فى طريقهم إلى المنزل، وتم نقل الجثث إلى المستشفى العام، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر، شهدت قرية الخياري فى مدينة أبو قرقاص، بالمنيا نشوب مشاجرة طاحنة بين عائلتين مستخدمين أسلحة نارية، مما أسفر عنه مصرع شخصين، وإصابة 15 آخرين بطلقات نارية.

مقتل شخصين وإصابة 15 آخرين بجروح خطيرة

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص في المنيا تفيد بنشوب مشاجرة طاحنة فى قرية الخياري بين عائلتين، مستخدمين أسلحة نارية، مما أسفر عنه مصرع شخصين وإصابة 15 آخرين، تم نقل الجثتين والمصابين للمستشفى العام، وحُرر محضر عن الواقعة.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو قرقاص فى المنيا وسيارات الإسعاف لمكان الواقعة التي حدثت بها المشاجرة، وتبين أن المشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بين عائلتي حمادة والديابات بالقرية، وأسفرت عن مصرع 2 من عائلة الديابات، وإصابة ما يقرب من 15 شخصا سيدات وأطفال وشباب بإصابات متفرقة من خرطوش وطلقات في مناطق متفرقة بالجسم من العائلتين.

وكشفت التحريات الأولية من قبل مباحث مركز شرطة أبو قرقاص، عن أن المشاجرة كانت بسبب خلافات منذ ثلاث سنوات وتجددت المشاجرة خلال الاحتفال بعيد الأضحي المبارك بين شباب العائلتين مما أدي إلى مصرع شخصين من عائلة الديابت وهما "الحاج شاهر كبير عائلة الديابات، وحمادة".

فرض كردون أمني بمحيط منازل العائلتين لمنع تجدد الاشتباكات

تم فرض كردون امني بمحيط منازل العائلتين لعدم تجدد الاشتباكات مرة آخرى، كما نقلت الجثتان والمصابون إلى المستشفى العام، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.