رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماذا يعني القمر الخارق بالنسبة للأبراج هذا الأسبوع؟

القمر الخارق
القمر الخارق

سوف يضيء القمر الخارق، السماء في 13 يوليو، ويصل إلى ذروته في صباح اليوم التالي قبل الساعة 5 صباحًا، ولهذا القمر الكبير اللامع، العديد من التأثيرات على الأبراج، حيث ستجلب معها إحساسًا بالفوضى وسيكون لها تأثير كبير على علاقات الناس ومهنهم.

تأثير القمر الخارق على الموارد المالية

قد يضطر برج الحمل والقوس إلى إلقاء نظرة فاحصة على مواردهم المالية على مدار الأسبوع بينما سيحتاج الأشخاص المولودون في ظل السرطان والحوت إلى التركيز على أصدقائهم وأحبائهم.

وقد يرغب البعض منا في أن يجلب هذا القمر العملاق طاقة جنسية قوية، لكن الأمر يتعلق بتفكيك الهياكل القديمة وأنظمة المعتقدات، وحان الوقت لتعزيز الإبداع والعاطفة والانفتاح على الإلهام الإلهي في جميع جوانب الحياة بدلًا من البقاء في حالة رغبة فقط.

لذا، إذا كنت مترددًا بعض الشيء، فقد حان الوقت الآن لإطلاق العنان وتقديم شيء جديد.

يُطلق على القمر الكامل لشهر يوليو اسم القمر الخارق للغزلان؛ وهو ما يعود لنمو قرون الغزلان في تلك الفترة من العام؛ ونظرًا لأن قرون ذكر الغزلان تدور حول هرمون التستوستيرون، فإن باك مون يجلب مواضيع القوة والطموح والتحدي لكلا الجنسين في العالم البشري.

لكن هذا البدر هو قمر خارق، وأكبر وألمع اثنين فقط هذا العام، لذلك سيكون وقتًا مضطربًا بشكل خاص ويتم تضخيم كل هذه الخصائص.

تأثير القمر الخارق على برج الجدي

البدر موجود في برج الجدي مما يعني أن الأشخاص الذين يقعون تحت هذه العلامة والعلامات الأساسية الأخرى، مثل برج الحمل والسرطان والميزان، هم أكثر عرضة للتأثر.

الجدي، عادة يحبون البنية والاستقرار، وهم حذرون ومحافظون وتقليديون، ولهم قيم عائلية قوية؛ لذلك قد يدعو العملاق برج الجدي ليكون أكثر إثارة أو أن يفعل شيئًا أقل استقرارًا من يفعلون عادة.

ولأن الأقمار العملاقة تجلب معها الاضطرابات العاطفية والنفسية، فمن المؤكد أن قضايا العلاقات ستظهر على السطح، وإذا كانت علاقتك مملة للغاية، فقد يحدث شيء يغيرها، ويجلب لها المزيد من الحياة، والطاقة، والعاطفة.

وعلى الأحوال من المؤكد أن الأمور سوف تضطرب لكنها سوف تتغير للأفضل.