رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 6 أشخاص فى مشاجرة بالعصا والشوم بقنا

مشاجرة بالعصا والشوم
مشاجرة بالعصا والشوم بقنا

أصيب 6 أشخاص في مشاجرة بالعصا والشوم أثناء جلوسهم على مقهى بمركز أبو تشت شمال محافظة قنا، بسبب خلافات بينهما، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص أثناء جلوسهم على مقهى 

كان اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو تشت، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص أثناء جلوسهم على مقهى بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبيّن نشوب مشاجرة بالعصا والشوم بين عدد من الأشخاص أثناء جلوسهم على مقهى، أسفرت عن إصابة 6 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

وبإجراء التحريات تبيّن أن مشادة كلامية حدثت بين عدد من الأشخاص أثناء جلوسهم على مقهى بدائرة مركز شرطة أبو تشت، تطورت للتراشق بالألفاظ والاشتباك بالأيدي والعصا والشوم، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا من ضبطهم.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وطالبت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

مصرع شاب دهسًا تحت عجلات أحد القطارات 

وفي سياق آخر، توفي شاب دهسا تحت عجلات أحد القطارات عند مزلقان الشيخية بمركز قفط جنوب محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من  شرطة النقل والمواصلات، يفيد مصرع طالب أسفل عجلات القطار بمزلقان الشيخية التابع لمركز قفط جنوب قنا.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبإجراء التحريات تبيّن مصرع شاب يدعى "أحمد حامد" في العقد الثاني من العمر، طالب، دهسًا أسفل عجلات أحد القطارات عند مزلقان الشيخية بمركز قفط.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قفط العام، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.