رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة بشأن العثور على جثة مزارع داخل أرض زراعية بالجيزة

تفاصيل جديدة بشأن
تفاصيل جديدة بشأن العثورعلى جثة مزارع بأرض زراعية بالجيزة

تنظر جهات التحقيق اليوم في شمال الجيزة، تجديد حبس المتهم بقتل مزارع خلال مشاجرة في إحدى قرى العياط التابعة لمحافظة الجيزة.

حبس المتهم بقتل مزارع بالعياط

وقررت جهات التحقيق، في وقت سابق، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعدما كشفت الأجهزة الأمنية تورطه في مقتل مزارع خلال مشاجرة في إحدى قرى العياط التابعة لمحافظة الجيزة، وعثرت قوات الأمن على جثة المجني عليه ملقى في أرضًا زراعية غارقًا في دمائه.
تعود تفاصيل المشاجرة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة ومقتل أحد الأشخاص، في أول أيام عيد الأضحى، في إحدى قرى العياط، علي الفور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن مزارع فقد حياته خلال مشاجرة.
تمكن رجال الأمن القبض علي مرتكب الواقعة القتل المزارع خلال المشاجرة، استمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، لكشف ملابسات الحادث، وجاري تكثيف التحريات للتوصل الدافع وراء الجريمة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، التي قررت تشريحها، والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق حيث قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ومن المقرر أن يتم النظر في أمر تجديد حبسه اليوم.

ومن جانب آخر تمكنت  الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من كشف تفاصيل إصابة مدرسة بطلق خرطوش خلال تواجدها في شرفة منزلها بمنطقة الوراق شمال الجيزة.
بداية الواقعة، إخطارا تلقته الأجهزة الأمنية في الجيزة، أفاد وصول سيدة 40 عام، إلي المستشفى مصابة بطلق خرطوش في الوجه، وعلى الفور وجه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.
وتبين من التحريات التي باشرها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أنه أثناء تواجد المجني عليها مدرسة بالغة من العمر 40 عام، في شرفة منزلها أصيبت بطلق خرطوش إثر وجود مشاجرة أسفل منزلها بمنطقة الوراق.
كما شرحت التحريات الأمنية، نشوب مشاجرة بين طرف أول سمكر وحداد وطرف ثان عاطل، بسبب خلافات بينهم، قام على إثرها الأخير بإطلاق أعيرة نارية في الهواء مما أدى إلي إصابة المجني عليها في وجهها.
وعقب تقنين الإجراءات تمكنت فرق المباحث بقيادة المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق من ضبط المتهمين وباشرت جهات التحقيق التحقيقات.