رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينهم 4 أطفال.. إصابة 7 من أسرة واحدة في تصادم ببني مزار 

النبأ

شهد الطريق الزراعي فى المنيا، أمام مدينة بني مزار، حادث تصادم أسفر عنه إصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة، بينهم 4 أطفال بإصابات خطيرة. 

البداية كانت عند تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي، أمام مدينة بني مزار المنيا، مما أسفر عنه إصابة 7 من أسرة واحدة، بينهم 4 اطفال، حيث نقلوا لتلقي العلاج. وتم حرير محضر بالواقعة.
وبالانتقال إلى موقع الحادث وفحص البلاغ، تبين وقوع تصادم الطريق الزراعي أمام مدينة بني مزارالمنيا، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل بتروسيكل بطريق الصعيد الزراعي، بمدخل مدينة بني مزار، بسبب السرعة.
وتسبب الحادث في إصابة 7 أشخاص بينهم 4 أطفال تم نقل المصابين لمستشفي بني مزار لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، فضلًا عن إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين.
 

مقتل شخصين وإصابة 15 آخرين بجروح خطيرة
 

وشهدت قرية الخياري فى مدينة أبو قرقاص، بالمنيا نشوب مشاجرة طاحنة بين عائلتين مستخدمين أسلحة نارية، مما أسفر عنه مصرع شخصين، وإصابة 15 آخرين بطلقات نارية.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص في المنيا تفيد بنشوب مشاجرة طاحنة فى قرية الخياري بين عائلتين، مستخدمين أسلحة نارية، مما أسفر عنه مصرع شخصين وإصابة 15 آخرين تم نقل الجثتين والمصابين للمستشفى العام، وحرر محضر عن الواقعة.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو قرقاص فى المنيا وسيارات الإسعاف لمكان الواقعة التي حدثت بها المشاجرة. 

وتبين أن المشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بين عائلتي حمادة والديابات بالقرية، وأسفرت عن مصرع 2 من عائلة الديابات، وإصابة ما يقرب من 15 شخصا سيدات وأطفال وشباب بإصابات متفرقة من خرطوش وطلقات في مناطق متفرقة بالجسم من العائلتين.
وكشفت التحريات الأولية من قبل مباحث مركز شرطة أبو قرقاص، عن أن المشاجرة كانت بسبب خلافات منذ ثلاث سنوات وتجددت المشاجرة خلال الاحتفال بعيد الأضحي المبارك بين شباب العائلتين مما أدي إلى مصرع شخصين من عائلة الديابت وهما "الحاج شاهر كبير عائلة الديابات، وحمادة ".