رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ما هو خاتم النوم الذي ترتديه كيم كارداشيان للحفاظ على جمالها؟

كيم كاراديشان
كيم كاراديشان

شاركت كيم كارداشيان نتائجها من خاتم النوم الذي وُصف بأنه "أدق متتبع للنوم والنشاط"، حيث كشفت نجمة تلفزيون الواقع، وهي تنشر على Instagram Stories خلال عطلة نهاية الأسبوع، عن الدرجات العالية التي قدمها خاتم النوم Oura Ring.

شاركت الفتاة البالغة من العمر 41 عامًا "استعدادها" لهذا اليوم (100 في المائة)، بينما كان نومها 91 في المائة، وكلاهما حصل على درجة "مثالية"

قامت النجمة كيم كارداشيان بوضع علامة على خاتم النوم Oura Ring، مزود البيانات الصحية، تاركة العديد من متابعيها، الذين يكافحون حاليًا من أجل النوم وسط موجة الحر المستمرة، فضوليين حول فوائدها.

ولكن ما هو خاتم النوم Oura وكيف يعمل؟ 

خاتم النوم Oura عبارة عن تطبيق يتعقب الصحة، وهو عبارة عن قطعة من التكنولوجيا القابلة للارتداء تتميز بأجهزة استشعار محسنة تدعي أنها تساعدك على تتبع صحتك وتحسينها بدقة.

تم تصميم الخاتم البسيط ليتم ارتداؤه في جميع الأوقات ويوفر للمستخدمين ثلاث درجات يومية لإرشادهم، بما في ذلك النوم والنشاط والاستعداد.

ومن المفترض أن يحلل بيانات "النوم" العميق والخفيف ونوم الريم ومعدل ضربات القلب ليلا وجدول وقت النوم والمزيد من البيانات.

تقيم درجة "النشاط" مقدار النشاط وقلة النشاط والراحة التي يحصل عليها الشخص، بينما تجيب ميزة "الجاهزية" على "ما مقدار ما يمكنك تحمله أنت وجسمك؟"، مع مراعاة نومك ونشاطك وإشارات الإجهاد الجسدي مثل درجة الحرارة ومعدل ضربات القلب.

في أواخر عام 2021، أصدرت Oura الجيل الثالث من الخاتم الذكي، والذي يقدم ميزات مثل التنبؤ بالفترة ومراقبة الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى تتبع التمرين وتتبع معدل ضربات القلب أثناء النهار.

تم تسويقه على أنه "معمل نوم ملفوف حول إصبعك"، ويزعم Oura Ring أنه يتمتع بمعدل دقة يبلغ 99.6 في المائة من معدل ضربات القلب.

أي المشاهير يرتدون خاتم أورا؟

الأمير هاري وجنيفر أنيستون وجوينيث بالترو وديبلو وكيم كارداشيان هم فقط بعض المشاهير الذين ارتدوا خاتم Oura.

كم يبلغ سعر خاتم أورا؟

تبلغ تكلفة الجيل الثالث من خاتم أورا الذكي 300 دولار أمريكي.