رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعديلات في تشكيل الاتحاد السكندري أمام سيراميكا بعد عودة موبولولو

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وعماد النحاس

عاد فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني عماد النحاس، لخوض التدريبات الجماعية بعد الراحة السلبية، التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة في عيد الاضحى المبارك. 

وستعد الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا  المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مواجهات الأسبوع 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
تعديلات على التشكيل

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز التاسع برصيد 28 نقطة، وينوي الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس إجراء بعض التغيرات على تشكيل الفريق، خلال مباراة سيراميكا كليوباترا. 
ومن المقرر أن تشهد مباراة سيراميكا كليوباترا عودة كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق، بعد غياب عن الفريق في مباراتي مصر المقاصة وفاركو السابقتين. 
ويعقد عماد النحاس المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبيه، داخل معسكر المباراة، ويلقي خلالها محاضرة بالفيديو، لكشف نقاط القوة والضعف في فريق سيراميكا كليوباترا، ومنحهم تعليمات خاصة لتنفيذها خلال المباراة، خاصة أنه طالبهم بضرورة التركيز الشديد، واللعب بحذر وذلك من أجل الفوز، واقتناص الثلاث نقاط للتقدم في جدول ترتيب مسابقة الدوري العام

وكان الاتحاد السكندري خاض مبارتين وديتين أمام منتخب القاهره، ومنتخب كفر الدوار، وفاز في المبارتين. 
يذكر ان  مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، نجح في تجديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة رامي إبراهيم، الذي يُجيد اللعب بمركز لاعب الارتكاز، حيث يحرص مجلس إدارة النادي على تمديد التعاقد مع جميع العناصر الأساسية ونجوم الفريق لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفني خلال المرحلة المقبلة.

الاتحاد السكندري ينجح في تمديد عقد رامي إبراهيم

ووقع اللاعب رامي إبراهيم على تجديد تعاقده مع زعيم الثغر عقب الجلسة التي عُقدت مع اللاعب بحضور محمد مصيلحي رئيس النادي، ولجنة كرة السلة برئاسة أحمد عبد المجيد، وعضوية حازم الرجال أمين الصندوق، ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة، وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تمديد التعاقد والذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي 2023-2024.