رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شابين في حادث آليم بأسوان.. التفاصيل بالعناوين

النبأ

شهد مركز إدفو شمال محافظة أسوان، قبل قليل، حادث تصادم بين مركبتين، مما أدى إلى إصابة شخصين.

إصابة شابين فى حادث آليم فى أسوان

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين فى قرية الغوالية التابعة لدائرة المركز، ووجود مصابين.

فتم إخطار الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، والذى دفع بسيارتا إسعاف مجهزة إلى مكان الحادث بالتحديد فى منطقة الشيخ سعد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم.

وتبين أن المصاب منهم سائق التوكتوك من نجع أبو صادق، والآخر من إحدى القرى فى مركز إدفو، وحالتهم العامة جيدة ومستقرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

على صعيد آخر، انقلبت سيارة أجرة «ميكروباص» على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كوبري قرية فارس التابع لمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، مما أدى لوفاة وإصابة 10 أشخاص. 

مصرع وإصابة 10 أشخاص 

تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارا من الرائد محمود عبد المعز، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، يتضمن حادث انقلاب سيارة ميكروباص، ووجود وفيات ومصابين. بالانتقال والفحص، تبيّن أن السيارة كانت متجهة من قرية البصيلية فى مركز إدفو إلي مدينة أسوان، لكن لم تكتمل الرحلة بسبب الحادثة.

ودفعت هيئة الإسعاف، برئاسة الدكتور محمد الدخيلى، 12 سيارة إسعاف مجهزة، إلى المكان، وبالمعاينة تبين وفاة كل من السائق يدعى عبد العزيز أبو قرباوى من حاجر السباعية بإدفو، وأحمد محمد محمود الحسيني، 32 سنة من قرية البصيلية. 

كما حصل موقع «النبأ» على أسماء المصابين الذين تم نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقى علاجهم وهم. 1- رجب محمد طه، 50 سنة 2- محمد إبراهيم مصطفى، 17 سنة 3- أحمد عبدالخالق أحمد، 53 سنة 4- حسن عبدالفتاح عبدالمطلب، 55 سنة 5- صفية فهيم عبدالمعطي، 34 سنة 6- نعمات عليان ياسين، 36 سنة 7- عبدالرحمن أكرم وردانى، 22 سنة 8- مجهول لا يحمل بيانات ولا يتكلم. 

ومن جانبها، قامت إدارة مرور أسوان، مع الأجهزة التنفيذية، رفع آثار الحادث لفتح الطريق أمام الحركة المسافرين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.