رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس استعدادات الزمالك لحسم موقعة المقاولين العرب.. وسر تعليمات فيريرا لـ "روقا"

فيريرا
فيريرا

يختتم فريق الزمالك اليوم الإثنين تدريباته على ملعبه بميت عقبة، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ليدخل معسكرا مغلقا لمدة 24 ساعة، قبيل لقاء المقاولون العرب، في الجولة 24 من الدوري الممتاز المقرر إقامته في السادسة والنصف مساء غد، الثلاثاء رابع أيام عيد الأضحى المبارك. 

وسعى فيريرا خلال التدريبات الماضية، إلى الوقوف على مستوى اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة: حازم إمام، وحمزة المثلوثي، ومحمود علاء وأحمد فتوح، وأحمد فتوح، قبل إعلان قائمة المباراة

تعليمات خاصة من "فيريرا" لـ "روقا"

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض التعليمات الخاصة للاعب محمد أشرف "روقا"، وذلك قبل لقاء المقاولون العرب، حيث حرص على عقد جلسة سريعة معه قبل انطلاق التقسيمة، من أجل شرح بعض المهام الخاصة ببناء الهجمة، والمساندة الدفاعية خلال المباريات المقبلة.

"فيريرا" يطمئن على محمد عبد الشافي

واطمأن  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على محمد عبد الشافي لاعب الأبيض، خلال مران الفريق  الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وعقد "فيريرا" جلسة سريعة مع اللاعب خلال المران للاطمئنان على حالته بعد تعرضه للإصابة واقترابه من العودة مرة أخرى للتدريبات الجماعية للفريق.


فقرة خاصة للتعامل مع الكرات العالية في مران الزمالك قبل لقاء المقاولون العرب 


ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الكرات العالية وضربات الرأس، خلال المران  الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية خاصة تم التركيز خلالها على التعامل مع الكرات العالية في أماكن مختلفة حول الملعب تحت ضغط المنافس.

 

 

عاشور وعبدالغني وجمعة يتألقون في التقسيمة قبل لقاء الزمالك والمقاولون العرب 

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، خلال مران  الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.
وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال التقسيمة على تطبيق العديد من الأفكار الفنية والخططية لتنفيذها خلال المباريات المقبلة.
وشهدت التقسيمة ظهورا مميزا لكل من: إمام عاشور، ومحمد عبد الغني، وعبدالله جمعة لاعبو الفريق.
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.