رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأسرة ترفض استقبال واجب العزاء..

القصة الكاملة للعثور على جثة طالب الشريعة داخل كيس بترعة الحسينية

الطالب حسني محمد
الطالب حسني محمد

قال سامي عمرو، عم المجنى عليه حسني محمد الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الشريعة والقانون، والذي تم العثور على جثمانه بداخل كيس قمامة بمياه ترعة الحسينية، إن الجثمان في الطريق رفقة أفراد الأسرة، بعد إنهاء الصفة التشريحية داخل المستشفى، وسوف تتم صلاة الجنازة عليه بمسجد أبو عمرو، وتشيعه لمثواه الأخير، لافتا إلى عدم تلقي الأسرة واجب العزاء في فقيدها إلا بعد القصاص العادل.

جثة طالب الشريعة داخل كيس بترعة الحسينية

وانتهى رجال الأمن بمستشفى الأحرار التعليمي، بالتنسيق مع مسؤولي المستشفى من إنهاء كافة إجراءات استخراج جثمان حسني محمد، الطالب بكلية الشريعة والقانون، والذي عثر عليه مقتولًا وجثته طافية بمياه الترعة الكبيرة بناحية البركاتية بدائرة مركز شرطة الحسينية.

العثور على جثة بترعة الحسينية

البداية عندما تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحسينية، يفيد بشأن ما تبلغ بالعثور على جثة شاب غارقًا في مياه الترعة الكبيرة بناحية البركاتية.

الطالب حسني محمد

على الفور انتقل رجال الأمن إلى محل البلاغ، ونجح رجال الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وتبيّن أنها للمدعو «حسني محمد عمرو»، 22 عامًا، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الشريعة والقانون جامعة تفهنا الأشراف، مُقيم في عزبة أبو عمرو التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية.

الاشتباه جنائيًا في وفاة حسني محمد

وبالفحص والمعاينة، تبيّن وجود سحجات بجثة الطالب، واشتبه رجال المباحث في الواقعة جنائيًا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الحسينية المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تشريح جثة طالب الشريعة والقانون

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض الأمر على النيابة العامة، تقرر انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وأمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

أسرة حسني محمد تتهم 3 شباب في وفاة نجلهم

واتهمت أسرة الشاب المتوفي، 3 شباب بأنهم وراء الواقعة وقاموا بالتخلص منه، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الثلاثة المشكو في حقهم، وجاري فحصهم ومناقشتهم؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

جثة حسني محمد بمياه الترعة