رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ربنا ما يحرمني من كل الحب اللي حسيته..

بعد جراحة القلب المفتوح.. آخر التطورات الصحية للفنان محمد عبد الرحمن «توتا»

التطورات الصحية للفنان
التطورات الصحية للفنان محمد عبد الرحمن

نشر الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ«توتا» منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» ليطمئن جمهوره بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات.

التطورات الصحية للفنان محمد عبد الرحمن

ووجه محمد عبد الرحمن، التهنئة إلى جمهوره بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال «توتا»: «حابب أشكر كل اللي اطمن وسأل عليا وأنا ما عرفتش أرد عليه.. بجد ربنا ما يحرمني من كل الحب اللي حسيته من أول ما تعبت ودعواتكم بتمام الشفاء بإذن الله.. كل سنة وأنتم طيبين.. عيد أضحى سعيد عليكم جميعًا».

وفي سياق متصل، طمأن الفنان محمد أنور، الجمهور على صحة صديقه محمد عبد الرحمن، قائلًا إن «توتا» يتعافى وأصبح بصحة جيدة وخرج من المستشفى بعد الاطمئنان على حالته.

وأكد «أنور» أن محمد عبد الرحمن أجرى عملية جراحية وخرج منزله ولكنه يحتاج إلى فترة نقاهة طويلة لحين استعادة صحته بشكل طبيعي ليعود إلى جمهوره.

محمد أنور وتوتا

وحرص النجم محمد هنيدي، على زيارة محمد عبد الرحمن «توتا» في المستشفى بعد إجرائه عملية قلب مفتوح الأربعاء الماضي.

ونشر «هنيدي» تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر» قائلًا: «من مستشفى دار الفؤاد، بنطمنكم توتة "عبد الرحمن" بقى زي الفل وخارج بكرة».

وفي سياق متصل، قامت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، والمسئولة عن ملف العلاج بالنقابة، بالاطمئنان على الحالة الصحية لـ«توتا» مؤكدة أن الفنان محمد عبد الرحمن أجرى جراحة قلب مفتوح بنجاح، وتم نقله بعدها إلى العناية المركزة لتلقي الرعاية الصحية بعد العملية.

وأشارت «عنبر» إلى أن حالته الصحية في تحسن وتم نقله إلى غرفة عادية داخل المستشفى تحت إشراف الأطباء، مؤكدة أنه يتلقى الآن العلاج المناسب قبل موعد خروجه والذي يحدده الأطباء بأنفسهم

يذكر أن آخر أعمال محمد عبد الرحمن توتا، مسرحية «الليلة الكبيرة» التي تم عرضها في المملكة العربية السعودية، بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.