رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد نيرة أشرف وإيمان أرشيد.. تونسي يطعن فتاة حتى الموت على الشاطئ

الشرطة التونسية
الشرطة التونسية

شهدت إحدى الشواطئ التونسية جريمة قتل  بشعة ذهبت ضحيتها فتاة في العقد الثاني من العمر بعد أن باغتها صديقها وسدد لها أمام الملأ في وضح النهار عدة طعنات بواسطة سكين في الظهر، ليغز نفسه محاولًا الانتحار، حسب ما نقلته وسائل إعلام محلية عن مصدر أمني، أمس الأربعاء، وذلك حسب ما ذكره موقع "العربية نت".

الجاني تتبع صديقته عبر شبكة التواصل الاجتماعي

وأضاف نفس المصدر أن الجاني من مواليد 1992 كان على خلاف مع صديقته، وبعد أن نشرت صورة لها عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهى بصدد السباحة بشاطئ الرمال في مدينة بنزرت توجه إليها إلى نفس المكان وقام بالاعتداء عليها بواسطة سكين قبل أن يطعن نفسه بنفس السكين.

وقد تدخل أعوان النجدة التابعون للحماية المدنية على الشاطئ لتقديم الإسعافات الأولية إليها قبل نقلهما إلى المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت، قبل أن يتم الإعلان عن وفاة الفتاة متأثرة بإصابتها مساء الأربعاء، في حين مازال الجاني في العناية المركزة وقد وصفت حالته بالخطيرة.

وكانت النيابة العمومية قد أذنت بفتح القوات الأمنية في مدينة بنزرت تحقيقًا في الحادثة مع اعتبار المعتدي بحالة إيقاف إلى حين استكمال العلاج ليتم لاحقًا عرضه على القضاء.

نيرة أشرف وإيمان أرشيد

يذكر أنه في الفترة الأخيرة شهدت مصر والأردن جريمتين مماثلتين راحت ضحيتهما فتاتين في مقتبل العمر، واتخذ الجانيين من الحب سببا لارتكاب جريمتهما، حيث شهدت مصر مقتل فتاة جامعية من المنصورة تدعى نيرة أشرف طعنها زميلها عدة طعنات أمام الجامعة في وضح النهار بعد أن رفضت الارتباط به.. وتكرر نفس المشهد تقريبا مع الفتاة الأردنية “إيمان ارشيد” حيث أطلق شابا الرصاص عليها داخل الجامعة لنفس السبب.