رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يتفقد مصنع لينا تكستيل ابر ايجيبت بمركز ديرمواس

النبأ

"القاضي" يؤكد على توفير سبل الدعم لإنشاء المشروعات ودعم المنتج المحلي وفتح مجالات التصدير

 تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، مصنع لينا تكستيلس ابر ايجيبت، بقرية بني عمران التابعة لمركز ديرمواس، وذلك خلال جولة تفقدية أجراها محافظ المنيا، لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالمركز، والذي يعد أحد فروع مصانع الافرو أمريكية بمدينة 6 أكتوبر، وبحضور عامر طه رئيس مركز ديرمواس.

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، المراحل الإنتاجية داخل المصنع ونوع وجودة الاقمشة المستخدمة داخل المصنع، معربًا عن بالغ سعادته لخلق تلك الفرص الاستثمارية التي تهدف إلى تنمية جودة المنتج المحلي المصري، والعمل على تصدير تلك المنتجات للدول الأخرى.

وأكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على توجيه كافة سبل الدعم للمستثمرين، لتعظيم الاستفادة ودعم تنفيذ العديد من المشروعات وخلق فرص عمل للشباب والفتيات، ووضع آليات للتطوير وتقديم الدعم الكامل لتلك المشروعات التي تعمل على رفع معدلات النمو الاقتصادي.

من جانبه، أوضح عامر طه رئيس المركز، أن المصنع مقام على مساحة 960 مترا مربعا، يعمل به 155 شابا وفتاة بالمرحلة الأولى، كما أن هناك مرحلة ثانية للمصنع تستهدف توظيف 500 آخرين داخل المصنع، بالإضافة إلي أن المشروع يهدف إلى تصنيع الماركات العالمية مثل.. زارا - كارفور – ماضي.

محافظ المنيا يهنئ "الرئيس السيسي" بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 بعث اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 جاء نصها كالآتي: " يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة المنيا، أن أبعث لفخامتكم أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات، وبهذه المناسبة الغالية نتوجه للمولى عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم ويعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية وأن يوفقكم لما فيه الخير".

كما بعث اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، برقيات تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وجميع الوزراء والمحافظين بهذه المناسبة العطرة.

ويتقدم المحافظ بخالص التهنئة لأهالي محافظة المنيا، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والجهاز التنفيذي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.