رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف هوية جثة سيدة عثر عليها بترعة القلعية بقنا

العثور على جثة سيدة
العثور على جثة سيدة بترعة القلعية بمركز أبو تشت

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، هوية جثة عثر عليها فى ترعة القلعية بمركز أبو تشت شمال محافظة قنا، وتبين أن الجثة لسيدة تدعى “ألفت. ع. ع”، 35 عاما، مقيمة بقرية نجع عمران في كوم البيحا، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

كان الأهالي قد عثروا على جثة سيدة مجهولة الهوية، طافية على سطح مياه ترعة القلعية، بمركز أبو تشت، شمال محافظة قنا، حيث تم إبلاغ الأجهزة الأمنية، وجرى انتشال الجثة، ونقلها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو تشت، يفيد بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية، في ترعة القلعية بمركز أبو تشت.

وعلى الفور توجهت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أبو تشت لمكان الواقعة، وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة سيدة مجهولة الهوية، وتم الاستعانة بقوات  الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، لانتشال الجثة، ونقلها إلى مستشفى أبو تشت المركزي.

على الفور، وجه اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين، مدير أمن قنا، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالمديرية، لكشف غموض الحادث وتحديد هوية المجني عليها.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن قنا، جهودهم من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان، وسؤال شهود العيان، لكشف غموض الحادث، ومعرفة هوية المجني عليها.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة، التي فتحت تحقيقًا في الحادث، وطلبت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن قنا، حول الحادث للوقوف على ملابساتها.

مصرع شاب سقط من أعلى قطار 

وفى سياق آخر، لقى شاب مصرعه، إثر سقوطه من أعلى قطار بمحطة نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى نجع حمادي المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من شرطة النقل والمواصلات، يفيد مصرع شاب إثر سقوطه من أعلى قطار بمحطة نجع حمادي.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص، تبيّن مصرع كمال الدين خميس، 35 عاما، إثر سقوطه من أعلى قطار  فى مدينة نجع حمادى، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن قنا، حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.

كما قررت تشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث، تمهيدًا لتسليم الجثة لأسرة الضحية لدفنها.