رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط تجار الكيف وبحوزتهما 31 قطعة حشيش فى المنيا

النبأ

نجح ضباط مباحث مركز شرطة سمالوط فى المنيا بالتعاون مع وحدة مباحث المخدرات فى القبض على عاطلين بحوزتهما 31 قطعة من جوهر الحشيش المخدر بقصد الاتجار، قبل ترويجها على العملاء بدائرة مركز شرطة سمالوط.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط فى المنيا يفيد بإلقاء القبض على عاطلين وبحوزتهما 31 قطعة من جوهر الحشيش المخدر قبل ترويجها على العملاء بدائرة مركز شرطة سمالوط فى المنيا.

كانت معلومات وردت لوحدة مباحث المخدرات فى مركز شرطة سمالوط بقيام عاطلين بالاتجار فى المواد المخدرة متحذين من دائرة المركز وكرًا للمارسة أعمال بيع المواد المخدرة وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليهم وبحوزتهما 31 قطعة من جوهر الحشيش المخدر.

تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

القبض على تشكيل عصابي سرق توك توك فى المنيا 

 

وعلى صعيد آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع ضباط مباحث مركز شرطة العدوة فى القبض على ثلاث أشخاص استدراج طفل وسرقة التوك توك الخاص به حرر بالواقعة وتولت النياب العامة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة العدوة فى المنيا فى إلقاء القبض على ثلاث أشخاص قاموا بتشكيل عصابي واستدراج طفل وسرقة التوك توك الخاص به وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مركز شرطة العدوة بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بقيام ثلاث أشخاص باستدراج طفل وسرقة التوك توك الخاص به أثناء العمل به داخل ئدائرة مركز شرطة العدوة تم التحفظ على المتهمين وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.