رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يطيح بكفر الشيخ من الكأس.. والملك أولى صفقات الفريق السكندري

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة

صعد فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني، لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد فوزه على فريق كفر الشيخ بثلاث أهداف.

جاء ذلك في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد الإسكندرية.

افتتح أهداف المباراة أهداف عبد الكبير الوادي في الدقيقة 14، وأضاف اللاعب صديق أوجولا الهدف الثاني في الدقيقة21، واختتم أهداف سموحة اللاعب مروان حمدي في الدقيقة 31؛ لتنتهي المباراة لصالح فريق سموحة، وأضاف عبد الكبير الوادي هدفين واختتم أهداف سموحة اللاعب صديق أوجولا لتنتهي المباراة لصالح سموحة بنصف دستة أهداف.

قدم الفريقان مباراة مثيرة في السرعة والحماس ولكنها افتقدت الفاعلية الهجومية في ظل النجوم الذين يلعبون في صفوف سموحة.

 نجح فريق سموحة في تحقيق هدفه بالتقدم مبكرا بفضل الضغط على لاعبي الفريق المنافس واعتمد بعدها على تأمين الدفاع مع محاولة تنظيم هجمات مرتدة لتأمين الفوز، وفي المقابل حاول فريق كفر الشيخ تعديل النتيجة كثيرا من خلال تحركات وتوغلات لاعبيه ولكن هجومه افتقد الشراسة والقوة المطلوبة.

فاجأ لاعبو سموحة منافسيهم مع بداية المباراة بالضغط والهجوم المبكر على لاعبي كفر الشيخ في وسط ملعبهم وكان للاعبي سموحة الغلبة والفوز والوصول إلى دور الثمانية.

وكان مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة وليد عرفات، قام بصرف مكافأة الفوز علي النادي الأهلي في لقاء الفريق الأخير وذلك لتحفيز لاعبي الفريق خلال مبارياته المقبلة.

سموحة يتعاقد مع مدافع أبوقير للأسمدة

وفي سياق مختلف، نجح مسئولو نادي سموحة، برئاسة وليد عرفات، في إبرام التعاقد مع اللاعب محمود الملك مدافع نادي ابو قير للأسمدة وهي أولى صفقات فريق سموحة للموسم الجديد، حيث جاء التعاقد مع الملك في صفقة انتقال حر وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب مع فريق ابو قير للأسمدة بناء على طلب عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة.

ومن المقرر أن تشهد الأسابيع القليلة المقبلة ثورة تعاقدية للنادي والذي قام بالفعل في إبرام أولى صفقاته الصيفية بالتعاقد مع اللاعب محمود الملك مدافع أبو قير للأسمدة، وينتظر مسئولي سموحة نهاية الموسم للكشف لاعبيه الجدد خاصة أن الفريق السكندري يعيش أجواء منافسة قوية.

وأشار رئيس نادي سموحة، إلى أنه من الصعب الكشف هوية أسماء اللاعبين الذين يتم تدعيم الفريق بها حتى لا يتأثر اللاعبون الموجودون مع الفريق في الوقت الحالي.