رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

هيفاء وهبي بإطلالة "اللوتس".. وهذا سعرها (صور)

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تألقت النجمة هيفاء وهبي، في أحدث ظهور لها، خلال زيارتها لأحد المراكز الرياضية في بيروت، والتي نالت إعجاب جمهورها ومحبيها.

وظهرت هيفاء وهبي، خلال مجموعة صور نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" وكانت ترتدي فستان قصير لونه أسود بطباعة ورود اللوتس الملونة، من تصميم العلامة التجارية Rixo، ويحمل الفستان اسم "لوتس"، ويصل سعره إلى 263 دولار، أي ما يعادل 5 آلاف جنيه.

هيفاء وهبي مع "أشباح أوروبا"

يذكر أن أخر أعمال النجمة هيفاء وهبي، هو فيلم "أشباح أوروبا" وشارك في بطولته: أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم باسم سمرة، وهو قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري.

هيفاء وهبي في "أسود فاتح"

وشاركت هيفاء وهبي، في مسلسل "أسود فاتح" الذي عُرض عبر منصة "شاهد VIP"، في سبتمبر 2020، وهو من بطولة: معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، وهو من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

هيفاء وهبي: لو كنت

وحققت هيفاء وهبي، نجاحًا كبيرًا، بأغنية "لو كنت" التي شاركت فيها النجم أكرم حسني، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.