رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برلماني: التجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية يراعي طلبات الفئات الكادحة

النائب ناصر عثمان
النائب ناصر عثمان

هنأ النائب الدكتور ناصر عثمان، عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجميع أفراد الشعب المصري، بحلول عيد الأضحى المبارك، والذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، وذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان أمس الإثنين. 

وقال عضو مجلس النواب، تعقيبا على مشروع قانون مُقدم من الحكومة بالتجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية، وبتجديد العمل بالقانون رقم 79 لسنة 2016 في شأن إنهاء المنازعات الضريبية، إن مشروع القانون جاء في توقيت يراعي خلاله الأزمة الاقتصادية العالمية التي يعاني منها العالم ويسعى إلى تشجيع الاستثمار في مصر من خلال رفع الأعباء عن كاهل المستثمرين ويراعي طلبات الفئات الكادحة في المجتمع المصري التي تعجز عن سداد مثل هذه المتأخرات.

وأضاف النائب الدكتور ناصر عثمان، أنه حتى وإن كانت هناك بعض الملاحظات على بعض المواد الموجودة في مشروع القانون، من حيث النسبة أو من حيث المدة الممنوحة للوفاء بالمتبقي من المتأخرات التي لم يتم الإعفاء منها فهذا سيكون محل مناقشة مواد المشروع مادة مادة. 

وأعلن عضو مجلس النواب، موافقته من حيث المبدأ على مشروع القانون باعتباره يأتي تيسيرا على جميع أفراد الشعب المصري ويكون بمثابة هدية من  البرلمان للشعب المصري في نهاية دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثاني.