رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شركة بدر البترول تعلن عن احتياجها لعاملين بنظام الإعارة

وظائف بشركة بدر الدين
وظائف بشركة بدر الدين

أعلنت شركة بدر الدين للبترول، عن احتياجها للتعيين بنظام الإعارة من الشركات بقطاع البترول، 2 أخصائي مشتريات خارجية بخبرة لا تزيد على 10 سنوات للعمل بالإدارة العامة للمهمات والنقل بالمركز الرئيسي.

وطلبت الشركة من المتقدم ملء كافة البيانات بشكل صحيح ودقيق (باللغة العربية) وفي حالة المخالفة سيتم تجاهل الطلب واستبعاد المخالف من التقدم لوظائف أخرى.

في حالة تقديم الطلب باسم أو بيانات شخص غير مفعل له حساب على بوابة التواصل سيتم تجاهل الطلب، ويعتبر التقديم لاغي، لذلك يجب على المتقدم تقديم الطلب من حسابه الشخصي المفعل على البوابة فقط.

لجنة تسعير البترول 

تنعقد لجنة تسعير البنزين والسولار وباقي المواد البترولية الأسبوع الجاري، للوصول إلى قرار حول أسعار البنزين الجديدة وكذلك كافة المواد البترولية الأخرى والتي ستكون لثلاثة أشهر قادمة. 

وخلال عام 2022 بلغ عدد محطات تموين السيارات بالوقود السائل البنزين التى تم تشغيلها 1273 محطة وتم ربطها جميعا بنظام القياس الأوتوماتيكى لـ مستوى الوقود ATG بالمحطات.

وعلي جانب آخر تبدأ خلال الأسبوع الجاري اجتماعات لجنة تسعير البنزين والسولار وباقي المواد البترولية وذلك بين مسئولي وزارتي المالية والبترول.

لجنة التسعير تنعقد قبل عيد الأضحى 

وكان وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا أكد في تصريحات تليفزيونية انعقاد لجنة تسعير البنزين قبل عيد الأضحى، مشيرا إلى ارتفاع الأسعار العالمية في سوق النفط وتأثيرها بشكل مباشر على جميع دول العالم.

وأكد الوزير آنذاك أنه في حالة إقرار أي زيادة في أسعار البنزين الجديدة فإنها لن تتخطى حاجز الـ 25 قرشا، موضحا أن ذلك يمثل توجها حكوميا لتخفيف الأعباء عن المواطن وتقليل الزيادة بشكل كبير عما تشهده أسواق النفط العالمية.

زيارة وفد منظومة الشكاوى الحكومية لفرع شركة غاز مصر

وجه المهندس وائل جويد رئيس شركة غاز مصر  المهندس محمد المنزلاوى مدير عام منطقة الدقهلية بالشركة لاستقبال  المهندس  كرم خليفة قابل مدير متابعة الجهات الحكومية بمنظومة الشكاوى الحكومية والمرافقين بمكتب خدمة العملاء لشركة غاز مصر بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وجاء ذلك في إطار حرص رئيس غاز مصر علي تنفيذ التوجيهات المستمرة من  المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين في مختلف المجالات التي تعمل الوزارة فيها وخاصة بوابة الشكاوى الحكومية.

وتم عقد اجتماع  بحضور  مسئولي  شركة غاز مصر المختصين بالرد علي شكاوى واستفسارات السادة المواطنين علي بوابة الشكاوى الحكومية بمحافظة الدقهلية.

وتم استعراض الخطوات التي تقوم الشركة بعملها لبحث أوجه الشكاوى والاستفسارات المتصلة  بمحافظة الدقهلية وحلها في أسرع وقت ممكن وأكد المهندس كرم خليفة علي اهتمام القيادة السياسية ورئاسة مجلس الوزراء بضرورة سرعة التعامل مع شكاوى المواطنين والعمل على حلها وتلافى تكرارها.