رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 طلاب ضمن بالقليوبية ضمن أوائل الدبلومات الفنية (صور)

أوائل الدبلومات الفنية
أوائل الدبلومات الفنية

جاء 4 طلاب بمحافظة القليوبية ضمن أوائل الدبلومات الفنية لهذا العام، والطلاب هم شروق على أحمد رشدي وحصلت على 457 درجة، كذلك الطالبة إسراء عصام رجب وحصلت على مجموع، 457 درجة، كذلك الطالبة روان محمد السيد وحصلت على مجموع 449 درجة، فيما حصل الطالب إسلام عماد فتحي على مجموع 695 درجة بنسبة 99،29%.

من جانبه هنا اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أوائل وقام بالأتصال بهم، مع الوعد بتكريمهم قريبًا.

وقدم المحافظ التهنئة للطلاب على تفوقهم الدراسي، معربًا عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على المراكز الأولى.

كما قدم التهنئة والشكر لقطاع التعليم الفني بالمحافظة على الجهد المبذول لتحقيق هذه النتيجة.

        

ننشر أسماء وصور أوائل الدبلومات الفنية 2022

      

ننشر أسماء وصور أوائل الدبلومات الفنية 2022

       

ننشر أسماء وصور أوائل الدبلومات الفنية 2022

على الجانب الآخر، انتهى منذ قليل امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، لطلاب الثانوية العامة بالقليوبية، وفيما يتعلق بمستوى الامتحان، أكد الطلاب، أن امتحان مادة الكيمياء صعب وبالأخص جزءية العضوية، بينما جاءت مادة الجغرافيا للشعبة الأدبية صعبة في عدة أسئلة. 

وكانت الشكوى من عدم وضوح الخرائط، وشكى الطلاب من وجود سؤال غير كامل في النسخة المقدمة  في امتحان الكيمياء؛ مما أدى إلى قلق وتوتر الطلاب،كما ان هناك شكوى أخرى من توزيع تصويب كتيب المفاهيم الخاص بالكيمياء بعد مرور نصف الوقت في أحد اللجان.

من جانبها أكدت غرفة العلميات ب تعليم القليوبية، أن امتحانات اليوم سارت  بهدوء داخل اللجان، ولم تتلقي الغرفة أى بلاغات بوجود غش أو أزمات داخل اللجان،كما كشفت تقرير غرفة العمليات، أن الطلاب دخلوا اللجان في الوقت المحدد لبدء الامتحان، وتم تسليم ورقة الأسئلة والبابل شيت دون أزمات أو تأخير.

تأمين لجان الثانوية

من ناحية اخرى شهدت شهدت اللجان تواجد امنى، حيث حرصت قوات الشرطة ب القليوبية على تأمين لجان الامتحانات وبوابات الدخول والخروج تحسبا لأي حالات طارئة.

وقال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية للطلاب بما يضمن انتظام سير الامتحانات والمناخ الملائم لأدائها وكذلك واتخاذ كافة التدابير التى من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب.

كما أكد الهجان، على رؤساء المدن والأحياء بضرورة الاهتمام بنظافة محيط المدارس، والاستمرار في تنفيذ الحملات على الباعة الجائلين، ومصادرة مكبرات الصوت المتسببة في الإزعاج، مشددا على الالتزام بكافة التعليمات التي أعلنتها الوزارة سواء فيما يختص بالطلاب أو فيما يختص بمراقبي ومشرفي اللجان وذلك لضمان سير الامتحانات بالشكل الصحيح.

وأضاف محافظ القليوبية أنه سيتابع على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية انتظام سير الامتحانات للوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة للجان داخل المدارس، مشددًا على رؤساء الوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد والمتابعة اليومية للجان الامتحانات كل في نطاقه ومنع الباعة الجائلين من التواجد بجوار المدارس والاهتمام بمستوى النظافة العامة للطرق ومحيط اللجان لتوفير جو من الهدوء للطلاب والتعامل الفوري مع أي معوقات وتذليلها بما لا يعكر صفو الامتحانات».