رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حتى 2025

ليفربول يعلن تجديد عقد محمد صلاح.. وتعليق صلاح

صلاح
صلاح

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تجديد عقد محمد صلاح مع الريدز لموسمين قادمين حتى 2025  بعدما كان ينتهي في صيف 2023.

وكشف الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي عبر تويتر عن توقيع صلاح على عقد طويل الأمد مع ليفربول، ليستمر اللاعب المصري في صفوف الريدز لفترة أطول.

ورغم عدم إعلان النادي الإنجليزي عن مدة العقد، لكن سكاي سبورتس الشبكة الإنجليزية أشارت إلى أن صلاح وقع على عقد مع ليفربول حتى عام 2025.
وأشارت الشبكة إلى أن صلاح وقع على عقد يربطه بليفربول لمدة موسمين إضافيين بجانب الموسم الباقي من عقده والذي كان ينتهي في صيف 2023.

صلاح يعلق على تجديد تعاقده مع ليفربول 

وعلق محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على تجديد عقده مع الريدز بشكل رسمي، معبرا عن سعادته بهذا التوقيع ومؤكدا تحمسه لحصد العديد من الألقاب.
وأعلن نادي ليفربول تجديد عقد محمد صلاح الذي كان ينتهي في صيف 2023، بعقد طويل الأمد.

وقال محمد صلاح، في تصريحاته عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "أشعر بشعور رائع، ومتحمس للفوز بالألقاب، إنه يوم سعيد للجميع".

 وأضاف: "أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شئ يتم لذا نحتاج فقط إلى التركيز على فيما هو قادم".

وواصل: "أعتقد أنه يُمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية تقدم الفريق بشكل تصاعدي، فكنا على وشك الفوز بأربعة ألقاب خلال الموسم الماضي، لكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين".

وختم حديثه قائلا: "أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شئ، لدينا تعاقدات جديدة أيضا، نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شئ مرة أخرى".

ليفربول يعلن تجديد عقد صلاح 

نجم ليفربول السابق ينتقد رامي عباس ورسالة إلى صلاح 

انتقد جيمي كاراجر، نجم ليفربول السابق، رامي عباس وكيل محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز، والذي لم يتوصل لاتفاق مع النادي من أجل تجديد عقده حتى الآن، والذي ينتهي الصيف المقبل.

رامي أثار الجدل بتغريدة خاصة نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر" حيث أشار إلى وجه ضاحك، الأمر الذي أثار الجدل، في ظل التقارير التي تشير إلى أن ليفربول لم يوافق على مطالب محمد صلاح بشأن تجديد عقده، والخاصة بحصوله على راتب معين، في الوقت الذي يرفض فيه النادي الإنجليزي كسر هيكل الأجور بشكل عام رغم أهمية محمد صلاح.

كاراجر رد على تغريدة وكيل صلاح وكتب معلقا: "كل مشجعي ليفربول يحبون محمد صلاح وإذا كان سيغادر الصيف المقبل، فنحن نتمنى له التوفيق، ونقول له شكرا جزيلا، لكن يُمكنك الاستغناء عن هذا الهراء الخفي لمدة 12 شهرا مقبل".

ووجه نجم ليفربول السابق رسالة أخيرة لمحمد صلاح وكتب: "قل كلمتك"، في إشارة إلى مطالبة صلاح بالرد على تغريدات وكيله أو إيقافه عن نشر تلك التغريدات التي تثير الجدل.