رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الائتلاف الوطني للأحزاب السياسية: ثورة 30 يونيو أفشلت مخطط أجنبيًا استهدف تقسيم مصر

تحالف الأحزاب المصرية
تحالف الأحزاب المصرية

هنأ الائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصري وقواتنا المسلحة العظيمة وشرطتنا الباسلة بالعيد التاسع لثورة الشعب المصرى فى 30 يونيو 2013.

الثورة أوقفت مخططا أجنبيا استهدف إفشال الدولة

وأكد الائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية أن ثورة 30 يونيو أوقفت مخططًا أجنبيًا استهدف إفشال الدولة وتقسيم البلاد، مشيرًا إلى أن الثورة كانت إزاحة لحكم الجماعة المتحالفة معه عن حكم البلاد مما مثل بعثا جديدًا للوطن المقدس والأمة العربية.

وأضاف الائتلاف الوطني فى بيانه، أن التاريخ سجل أحداث هذه الثورة العظيمة فى سجله وبين دفتى كتابه بكل تفاصيلها لتكون شاهدة على عظمة وحيوية الشعب المصرى وشجاعة قواته المسلحة ووطنية أجهزة أمنه القومى التى تلقت أمر الشعب بخلع حكم عملاء المخطط الغربى المعادى، فنفذته بدقة عالية وفرضت الأمن والأمان والاستقرار في ربوع الوطن، وواجهت الإرهاب الأسود المدعوم من الدول أصحاب المخطط الشيطانى وانتصرت عليه فى معركة أكدت تكاتف كل أبناء الأمة خلف جيشها البطل.

حزب الإصلاح والنهضة: ثورة 30 يونيو أنقذت الدولة المصرية من مصير كارثي

وفي وقت سابق، هنأ حزب الإصلاح والنهضة الشعب المصري، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة الثلاثين من يونيو.

وأكد الحزب أن ثورة 30 يونيو بمثابة تصحيح مسار تاريخي لإنقاذ الدولة المصرية من مصير كارثي وإعادتها للمسار الوطني التنموي الذي يعيد لها ريادتها، لافتا إلى أنه ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الوطني تلاحم القوى الوطنية من قوات مسلحة وشعب وقوى سياسية ووعي وطني تحقق بإدراك مدى خطورة اللحظة.

وتابع:  وتتزامن ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام مع إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي لحوار سياسي وطني لتدشين الجمهورية الجديدة، ويأتي تدشين الحوار السياسي الوطني كثمرة لما شهدته الدولة المصرية في أعقاب ثورة 30 يونيو من مراحل بدأت بتثبيت أركان الدولة ومكافحة الإرهاب وتدشين العديد من المشروعات القومية التنموية ودعم البنية التحتية وتعزيز الحماية الاجتماعية.

انضمام الحزب الناصرى لعضوية تحالف الأحزاب المصرية

ويوم الثلاثاء الماضي، وافق المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية فى اجتماعه برئاسة النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، على انضمام الحزب الناصرى لعضوية التحالف.
وجاء القرار خلال لقاء المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية مع وفد الحزب الناصرى برئاسة الدكتور محمد أبو العلا ومحسن جلال نائب رئيس الحزب الناصرى وعمرو رضوان أمين شباب الحزب الناصرى.

وأعلن النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن انضمام الحزب الناصرى للتحالف يمثل إضافة قوية لكيان ومسيرة التحالف.وعبر الدكتور محمد أبوالعلا رئيس الحزب الناصرى عن سعادته بالانضمام لتحالف الأحزاب المصرية موجها الشكر والتحية للنائب تيسير مطر وجميع أعضاء تحالف الأحزاب المصرية.