رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تحديد مكان اختبائه

عاجل.. سقوط المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال

االمتهم بقتل زوجته
االمتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال

تمكنت الأجهزة الأمنية، من تحديد مكان اختباء المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال بمحافظة السويس. 

القبض على المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال

ونجحت أجهزة البحث الجنائى من خلال استخدام التقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف التحريات وجمع المعلومات من التوصل إلي مكانه، تنفيذًا للإذن القضائى الصادر بضبطه وإحضاره.

وقد تم اتخاذ الإجرءات القانونية حياله.

وأمرت النيابة بضبط وإحضار الزوج المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال داخل مزرعة بالبدرشين، حسب مصدر مُطلِّع على القضية.

وكشف مصادر قضائية رفيعة المستوى، أن شريك الزوج المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال وراء الإبلاغ عنه.

ودلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة أن زوج المذيعة شيماء جمال قتلها داخل مزرعة بمركز أبو صير مركز البدرشين بسبب خلافات زوجية.

استدرجها بحجة شراء مزرعة

وقال الشريك في تحقيقات النيابة إنه تواجد على مسرح الجريمة لأن المتهم كلَّفه بشراء المزرعة، ويوم الحادث استدرج زوجته بدعوى شراءها لها لإرضائها وهناك نشبت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخصة واعتدى عليها بمنطقة الرأس فأرداها قتيلة.

وأضاف المتهم الثاني (الشريك) أن الزوج أخفى الجثة ثم أخفاه لدى مجموعة من الأشخاص بالساحل الشمالي خشية كشف أمره، لكنه نجح في الفرار، ثم أبلغ نيابة حوادث جنوب الجيزة بالواقعة.ِ

توصلت التحريات الأولية لمباحث مديرية أمن الجيزة إلى سر اختفاء المذيعة شيماء جمال، بإنه تم قتلها على يد زوجها بعد خلافات زوجية بينهما.حيث تبين من التحريات أن المذيعة شيماء جمال تزوجت من زوجها المتهم الذي يدعى أ.ح، المستشار بمجلس الدولة كزوجة ثانية لها، منذ فترة، إلا أن خلافات زوجية فيما بينهما دفعته للتخلص منه وإخفائها منذ 20 يومًا.

وكانت وردت معلومات عن اختفاء المذيعة شيماء جمال، بأحد القنوات الخاصة الفضائية، بعد أن طلبت من زوجها الذهاب للكوافير إلا إنها لم تعد مرة أخرى حتى الأن.

بدأت الواقعة عندما تم إبلاغ مديرية أمن الجيزة بتغيب المذيعة شيماء جمال بإحدي القنوات الفضائية الخاصة، التى تقدم برنامج المشاغبة، وتبين من التحريات حقيقة البلاغ وإنها متغيبة منذ 20 يونيو الجاري.