رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يفوز على الأهلي بالثلاثة ويعود للمركز الرابع

لقطة من مباراة الأهلي
لقطة من مباراة الأهلي وسموحة

حقق فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني، فوزا غاليا علي مضيفه النادي الأهلي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع 23  من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

افتتح أهداف المباراة اللاعب مروان حمدي، وأضاف عبد الكبير الوادي الهدف الثاني لفريق سموحة، ثم عاد مروان حمدي وسجل الهدف الثالث لفريق سموحة بخلاف إضاعة مروان حمدي أكثر من هدف محقق من انفرادات كاملة.

تفاصيل الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني نشط لاعبو النادي الأهلي، وسجل طاهر محمد طاهر الهدف الأول للفريق في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 79 اعترض لاعبو الأهلي عندما لمست الكرة يد مدافع نادي سموحة، وراجع محمود البنا حكم المباراة تقنية الفار، حيث تأكد منها وقام بإلغاء ضربة الجزاء.

وفي الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع، أحرز اللاعب حسام حسن الهدف الثاني للأهلي، وأضاع اللاعب طاهر محمد طاهر أكثر من كرة بسبب تسرعه من خارج منطقة الجزاء.

وتألق الهاني سليمان، حارس مرمى فريق سموحة، طوال فترات المباراة بالزود عن مرماه وتصدى لأكثر من كرة خطرة من لاعبي النادي الأهلي.

وقامت جماهير النادي الأهلي التي ملئت مدرجات استاد الإسكندرية بالهتافات العدائية ضد فريقها وذلك بسبب تراجع مستوى النادي الأهلي، خاصة في الشوط الأول، فيما هنأ وليد عرفات، رئيس نادي سموحة، الجهاز الفني بقيادة عبد الحميد بيسوني، واللاعبين داخل غرفة خلع الملابس بالفوز الذي حققه الفريق على حساب النادي الأهلي ورصد مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد  الفوز المستحق على النادي الأهلي.

وكان وليد عرفات،  على  ثقة كبيرة في لاعبي سموحة لتحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة واستعادة المركز الرابع سريعًا من فيوتشر في ظل المنافسة المحتدمة لحجز مكان ضمن الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية.

 بهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحة للنقطة 42 ويعود للمركز الرابع بينما النادي الاهلي يظل في المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

ووضع سموحة لائحة خاصة لتحفيز اللاعبين ليؤكد اهتمامه ودعمه الكامل لقطاع كرة القدم داخل منظومة   نادى سموحة.