رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط عاطل وربة منزل لاتهامهما بممارسة أفعال مخجلة بالقليوبية.. والجنايات تصدر حكمها

ضبط عاطل وربة منزل
ضبط عاطل وربة منزل لاتهامهما بممارسة أفعال مخجلة بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها في القليوبية الدائرة الثامنة بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لعاطل وربة منزل بتهمة الاتجار في المخدرات بالخصوص.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية، أن المتهمين "م م م"، 35 سنة، عاطل، و"س ت إ"،41 سنة، ربة منزل، حازوا  وأحرزوا  27 لفافة ورقية و5 لفافات بلاستيكية من مخدر الهيروين بقصد الاتجار وفرد خرطوش وعدد من الذخائر.

وثبت من تقرير المعمل الكيميائى، أن المضبوطات جوهر الهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات وزن 20.02 جم وضبط مع المتهمة الثانية في حقيبتها 33 لفافة ورقية لذات المخدر وزن 9.67 جم.

تفاصيل الواقعة

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، ألقت القبض على عاطل وربة منزل بحوزتهما كميات من مخدر الهيروين وسلاح ناري، فرد خرطوش وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية نشاطهم الإجرامي، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وأحيل لجهات التحقيق وأمرت بحبسها وتقديمهما للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

السيطرة على حريق في مصنع طباعة بقليوب

ومن جانب آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب فى مصنع طباعة رول بلاستيك بعزبة عيوط أبو سنة ميت حلفا قليوب دون أى إصابات أو خسائر فى الأرواح وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية بلاغا بنشوب حريق هائل داخل مصنع طباعة رول البلاستيك بقليوب، وعلى الفور تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء و2 خزان استراتيجى للسيطرة على حريق.

وتبين نشوب الحريق في مصنع طباعة رول بلاستيك بعزبة عيوط أبو سنة ميت حلفا قليوب ولم يسفر الحريق عن وقوع أى إصابات أو خسائر فى الأرواح.