رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفد «التنسيقية» يشارك في ملتقى «الشباب بين تنمية الوعي ومواجهة الشائعات»

وفد تنسيقية شباب
وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

نظمت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية الملتقي الشبابي الثاني "بين تنمية الوعي ومواجهة الشائعات"،  تحت شعار "تصدوا معنا"  ورعاية مجلس الوزراء. 

الحاضرون في الملتقى الشبابي

حضر الملتقى: الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، والدكتور خالد عكاشة مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية.

أميرة العادلي تتحدث عن آليات تنمية الوعي لدي الشباب
وتحدثت النائبة أميرة العادلي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في الجلسة الثانية عن "آليات تنمية الوعي لدي الشباب"، التي ضمت كلآ من الدكتور عبد المنعم سعيد، والكاتب الصحفي عزت إبراهيم، والدكتور عمرو الورداني، والنائب مجدي ملك، والإعلامي نشأت الديهي. 
وأكدت النائبة أميرة العادلي أهمية الوعي وبدأت بسؤال مباشر للشباب الحاضرين عن "معني ومفهوم الجمهورية الجديدة ؟" لمعرفة أهمية الوعي وعلي أن يكون لدينا معرفة حقيقية للهوية المصرية. 
وأضافت: "لدينا مشكلة في التعرف علي تاريخنا وترسيخ ثقافة ومفهوم الوعي عند الشباب، والتعرف علي المشروع الذي يتجسد في الجمهورية الجديدة، وهذا حلم ومشروع للدولة المصرية علي أن يكون في الإعلام الرأي والرأي الآخر، وأن يكون هناك تواصل في جميع المحافظات، ويكون الشباب سفراء رصد لجميع المشاكل لأننا لا يمكن أن نتكلم فقط لا بد أن نستمع للشباب ".

المشاركون في وفد تنسيقية شباب  الأحزاب والسياسيين
ضم وفد التنسيقية من النواب: النائب محمود القط، النائبة أميرة العادلي، النائبة مي كرم، النائبة هادية حسني، النائب أحمد فوزي. وشارك عدد من أعضاء التنسيقية وهم: كريم عبد العاطي، مؤمن سيد، أحمد البشبيشي، محمد طه ماهر الفضالي، شيماء الأشقر وأحمد عمر.

وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يواصل جولات إحياء قصور الثقافة

وفي وقت سابق، التقى وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين محافظ كفرالشيخ ونائبه، في إطار متابعة خطة إحياء قصور الثقافة بالمحافظة والتعرف على مستجدات الإنجازات بها.
كان في استقبال وفد التنسيقية اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب المحافظ.
وأعربت النائبة هيام الطباخ، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، عن سعادتها بالتجربة الشبابية الموجودة بديوان عام المحافظة التي كانت تمثلها يوم ما كمعاون محافظ كفر الشيخ للتنمية، وعن سعادتها بترحيب السيد المحافظ دائما بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
كما أعربت، عضو مجلس النواب عن تقدير كيان التنسيقية والأعضاء الحضور للمجهود الحقيقي الذي يقدم في المحافظة.