رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصيف بـ 100 جنيه.. اتحاد المعاشات يعلن رحلة لبورسعيد بمناسبة عيد الأضحى (تفاصيل)

بسعر رمزى.. مصيف
بسعر رمزى.. مصيف لاتحاد أصحاب المعاشات

أعلن مجلس إدارة أصحاب المعاشات بالعباسية، التابعة لاتحاد نقابات أصحاب المعاشات، تنظيم رحلة إلى مدينة بورسعيد يوم الجمعة الموافق 1-7- 2022،  بسعر رمزي وذلك بمناسبة عيد الأضحى.

وكشف الاتحاد عن تفاصيل الرحلة، مشيرًا إلى أنها ستكون يومًا واحد، على أن يكون قيمة  الاشتراك بمبلغ 100 جنيه للعضو ومبلغ 110 جنيه للمرافق.

 وأشار إلى أنه يتم  سداد الاشتراك بمقر النقابة 26أ شارع غرب القشلاغ بجوار جامع منصور والتحرك فى تمام الساعة 7 صباحًا من شارع رمسيس أمام مستشفى دار الشفاء بالعباسية.

برقية أصحاب المعاشات للسيسي

وبعث الاتحاد العام لأصحاب المعاشات برئاسة عبدالله أبو الفتوح، ببرقية للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة قرب عيد الأضحى 2022.

وجاء في نص البرقية والتى كانت بعلم الوصول  “الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات يبعث لسيادتكم بالنيابة عن جميع أصحاب المعاشات، وأسرهم على مستوى الجمهورية ناقلا عنهم وبصدق شديد صرخاتهم واستغاثاتهم التى تتعالى يومًا بعد الآخر ملتمسين ومناشدين أملين من سيادتكم النظر إليهم بعين الراعي المسئول عن رعيته أن تصدر توجيهاتكم بصرف منحة مالية قيمتها شهر لكل صاحب معاش بمناسبة اقتراب استقبالنا لعيد الأضحى المبارك في ظل أزمة طاحنة يعانون منها أشد المعاناة تتمثل في ارتفاع متزايد في اسعار جميع مستلزمات الحياة الأكثر ضرورة".

وأضافوا: ولعله يكون في إصدار سيادتكم لهذا التوجه مما يشعرهم ببعض الرضا بعد إهمال وعدم تقدير بل وامتهان لآدميتهم من جميع المسئولين بالحكومة وبوجه خاص رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي الذي يرفض بإصرار غريب إجراء أي حوار مع ممثلي أصحاب المعاشات حول ما يعانونه من مشكلات مالية وحياتية ويومية وعلاقاتهم بمكاتب التأمين الاجتماعي، ومتناسيا أن أصحاب المعاشات يتقاضون معاشاتهم وهى متدنية للغاية من عائد أموالهم والمقدرة بما يزيد على تريليون وثلاثمائة مليار جنيه مصري وليس من ميزانية الدولة.

وختموا البرقية: السيد الرئيس، أصحاب المعاشات وهم يفتحون لسيادتكم قلوبهم يقدرون لسيادتكم اهتمامكم وتوجيهاتكم الدائمة لجميع المسؤولين بأنهم الأولى بالرعاية ينتظرون بفارغ الصبر قراركم الحكيم بصرف منحة معاش شهر لأصحاب المعاشات بمناسبة عيد الأضحى المبارك خاصة أن الدولة لن تتحمل أعباء تكلفة هذه المنحة بل هى من أموالكم.