رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالفيديو والصور.. "النبأ" تلتقي أسرة شيماء جمال من أمام مشرحة زينهم

أسرة شيماء جمال
أسرة شيماء جمال

قال أحمد سليمان، محامى المجنى عليها الإعلامية شيماء جمال، إنه تم إلقا القبض على زوج المجنى عليها، وفى انتظار صدور قرار من النيابة العامة بخروج الجثمان من المشرحة بعد إجراء الصفة التشريحية على جثة المجنى عليها لتحديد ومعرفة أسباب الوفاة.

الأدلة جميعها تشير إلى أن الجاني زوج الضحية

وأضاف أحمد سليمان، لـ "النبأ"، أن الأدلة جميعها تشير إلى أن الجاني هو زوج المجني عليها شيماء جمال، لافتا إلى أن أسرة الضحية عثرت على جثتها داخل مزرعة فيلا بمنطقة البدرشين، بعد تغيبها عن المنزل عدة أيام.

وأوضح محامي المجني عليها، أن زوج الضحية مستشار بهيئة قضايا الدولة، وهو أول من قام بتحرير محضر بتغيبها، مشيرا إلى أنه تم إلقاء القبض على الزوج بعد ظهور عدة دلائل تشير إلى أنه وراء ارتكاب الجريمة.

وتابع بأنه لا توجد لديه أى معلومات أو تفاصيل أخرى، لافتًا إلى أن اليوم هو أول يوم عمل له في القضية وأنه متواجد أمام مشرحة زينهم لاستخراج الأوراق الخاصة بعملية خروج الجثمان وتسليمها إلى أسرتها تمهيدًا لدفنها فى مقابر العائلة.

من جانبها، قالت سيدة من أسرة المجني عليها شيماء جمال، أنهم علموا خبر مقتل الضحية من وسائل الإعلام، وأنه ليس لديهم أى تفاصيل عن الحادث.

فيما أكدت سيدتان من أسرة المذيعة شيماء جمال، استياءهما من التعليقات التى أدلى بها البعض عقب انتشار خبر الوفاة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعترضتا على تناول المواقع الإخبارية لبعض الصحف للقضية دون مراعاة لشعور أسرتها.

وأضافت إحداهما بأن القضية أصبحت شائعة ومتكررة في مصر، قائلة إن أمس القريب كان هناك جريمة قتل حدثت أمام جامعة المنصورة وراح ضحيتها فتاة فى مقتبل العمر، واليوم تم قتل ابنتهم شيماء جمال بدم بارد من قبل زوجها.

وطالبت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل من يرتكب مثل هذه الجرائم دون تفرقة، والقصاص العادل من المتهمين وعدم التهاون معهم كى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم البشعة.

Screenshot_٢٠٢٢٠٦٢٨-١٥٢٤٥٢_Gallery
Screenshot_٢٠٢٢٠٦٢٨-١٥٢٤٥٢_Gallery
Screenshot_٢٠٢٢٠٦٢٨-١٥٢٤٤٨_Gallery
Screenshot_٢٠٢٢٠٦٢٨-١٥٢٤٤٨_Gallery
Screenshot_٢٠٢٢٠٦٢٨-١٥٢٤٤٢_Gallery
Screenshot_٢٠٢٢٠٦٢٨-١٥٢٤٤٢_Gallery
٢٠٢٢٠٦٢٨_١٤٤٩٢٤
٢٠٢٢٠٦٢٨_١٤٤٩٢٤
٢٠٢٢٠٦٢٨_١٤٢٩٣٠
٢٠٢٢٠٦٢٨_١٤٢٩٣٠