رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محافظ أسوان يبعث ببرقية تهنئة الرئيس السيسي

النبأ

بعث اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بإسم مواطني المحافظة خالص وآسمى معانى التهانى للرئيس عبد الفتاح السيسى حامل لواء ثورة 30 يونيو المجيدة والتى نحتفى بعيدها التاسع لتكون بمثابة تجسيدًا حيًا لتكاتف وتعاون الشعب المصري وإلتفافه حول قواته المسلحة والشرطة المدنية من أجل تلبية نداء الوطن للإنتصار للهوية المصرية والثقافة الوطنية وإنقاذها من الفرقة والدمار وإعادة سفينة الوطن للمسار الصحيح نحو تحقيق الأمن والأمان والإستقرار والإتجاه بكل قوة وإصرار لدفع عجلة التنمية الشاملة في مختلف المجالات التى تشهدها الجمهورية الجديدة.

محافظ أسوان يبعث ببرقية تهنئة الرئيس السيسي والشعب المصرى

مؤكدًا على أن محافظة أسوان بجميع أجهزتها التنفيذية تسابق الزمن لتحقيق طفرة غير مسبوقة من الإنجازات في مختلف قطاع البنية التحتية والخدمات الجماهيرية، بالإضافة إلى الجهود المبذولة في مجالات التنمية البشرية والإنسانية للجيل الحالي والأجيال القادمة ليتوازى بناء الحجر مع بناء البشر.

وأشار اللواء أشرف عطية بأن المشروعات التي تمت أو الجارية أو المخطط تنفيذها تعد نقطة إنطلاق حقيقية نحو تحقيق المزيد من جودة الحياة للمواطن الأسوانى في مسارات العمل العام وخاصة مشروعات "التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة"، وأيضًا إحلال وتجديد البنية التحتية وتحيا مصر ومنظومة التأمين الصحى الشامل والتحول الرقمى، علاوة على المشروعات الخدمية والتطوير والتجميل.

لافتًا إلي أن المرحلة الحالية تشهد تنفيذ العديد من المشروعات داخل نطاق محافظة أسوان كحصاد حقيقى لثورة 30 يونيو منها ما قارب على الإفتتاح والآخر جارى العمل فيه لينعكس ذلك في رفع جودة الخدمات وكفاءة البنية التحتية بمختلف القطاعات من أجل إحداث تنمية حقيقة ملموسة وسريعة لتحسين مستوى معيشة مواطنى هذه المحافظة العريقة.