رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سموحة يتحدي الغيابات أمام المارد الأحمر فى الدورى

وليد عرفات رئيس سموحة
وليد عرفات رئيس سموحة والجهاز الفني واللاعبين


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني تدريباته الجماعية اليوم والدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق الإسكندرية الليلة 
وذلك استعدادا لمواجهة فريق النادي الاهلي المقرر لها غدا علي ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز .

 

وكان مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات قد رصد مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم شريطة الفوز على النادي الأهلي.

وليد عرفات رئيس نادي سموحة

ويرغب مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات في تحفيز اللاعبين للعودة من جديد للمربع الذهبي وضمان المشاركة الإفريقية.

وكان سموحة حقق الفوز  وديا  علي نظيرة كفر الشيخ بأربعة أهداف دون رد وذلك استعدادا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة.

ورصد مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة الأهلي المرتقبة  وذلك لتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز على الأهلي ومواصلة المنافسة على العودة مجددًا للمربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري.

ترتيب سموحة في جدول الدوري

ويحتل سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بفارق 3 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

وحقق سموحة الفوز علي نظيرة كفر الشيخ بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي خاضها الفريق اليوم على ملعب النادي قبل لقاء الأهلي.

غيابات سموحة أمام الأهلي

يغيب عن فريق سموخة مدافعه رجب نبيل وصديق أوجولا،  عن مباراة فريقهما أمام الأهلي في الدوري الممتاز.


وأحمد جمال والذي يخضع للعلاج بسبب إصابته بالرباط الصليبي ويرغب مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات في تحفيز اللاعبين للحفاظ على المربع الذهبي وضمان المشاركة الإفريقية.

وأكد وليد عرفات، بأنه على  ثقة كبيرة في لاعبي سموحة لتحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة واستعادة المركز الرابع سريعًا من فيوتشر في ظل المنافسة المحتدمة لحجز مكان ضمن الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية.

وأشار رئيس النادي، إلى ثقته الكبيرة في الجهاز الفني الحالي بقيادة عبد الحميد بسيوني والذي يقدم معه الفريق أداء ونتائج متميزة، موضحًا أن هناك رغبة في فتح ملف استمراره مع الفريق خلال الموسم القادم.

ووضع لائحة خاصة لتحفيز اللاعبين ليؤكد اهتمامه ودعمه الكامل لقطاع كرة القدم داخل منظومة   نادى سموحة.