رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الاتحاد السكندري يفوز على فاركو بهدف سمبوري

 مباراة الاتحاد السكندري
مباراة الاتحاد السكندري وفاركو

حقق فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري فوزا غاليا علي نظيره فريق فاركو بهدف دون رد وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب سعيدو سمبوري  في الدقيقة  الثالثة من الوقت الضائع في الشوط الأول من ضربة جزاء. 

الفوز هو الثاني علي التوالي لفريق الاتحاد السكندري بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 28 ويتجمد رصيد فاركو عند النقطة 30 
قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى خلال مجريات الشوط الأول وتغير أداء الفريقين في الشوط الثاني الذي شهد سرعة وحماس ولكنها افتقدت الفاعلية الهجومية في ظل النجوم الذين يلعبون في صفوف الفريقين. 

وبعد الهدف الذي حققه الاتحاد السكندري اعتمد عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي تأمين هجمات مرتدة لتأمين الفوز. 

وفي المقابل حاول فريق فاركو تعديل النتيجة من خلال تحركات لاعبيه ولاحت للاعبي فاركو أكثر من فرصة ولكنها باءت دون تسجيل أي هدف. 
ليطلق محمد معروف صافرة نهاية اللقاء بفوز غالي للاتحاد السكندري ويعزز موقف في جدول ترتيب فرق الدوري. 

عماد النحاس مباراة جيدة الحمد لله فريق فاركو لديه لاعبين مميزين لاعبي الاتحاد أدوا مباراة جيدة واشكرك مجلس الإدارة علي الاستقرار والدعم اللامحدود 
وجمهور الاتحاد السكندري كلمة السر في الفوز كل مباراة ليزيد والدفاع بيلعب افضل من الأول وفي تقدم كبير من لاعبي خط الدفاع احترمنا فريق فاركو. 

نونو الميدا المدير الفني لفريق فاركو قال  من أصعب المباريات في الدوري المصري ونعلم جيدا فريق الاتحاد السكندري وفي خلال الشوط الأول كنا نريد تسجيل هدف وبالنسبة لضربة الجزاء التي احتسبها الحكم محمد معروف لم اعرف هي ضربة جزاء من عدمه وفي الشوط الثاني حاولنا تغير خطة اللعب للحصول علي مساحة وخلق فرص ولم يحالفنا الحظ وأشار الميدا حاولنا نوصل للمرمي أكثر من مرة ولكن الحظ عاند لاعبي فريقي.  

شكري نجيب كان بيشارك في كل المباريات ولكن الإصابة أبعدته ودا ئما اختار الفريق الذي يكون جاهز للمباراة.