رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يتحفز لتخطي فاركو غدًا رغم الغيابات

لاعب الاتحاد السكندري
لاعب الاتحاد السكندري بنجامين بواتينج

يسعى فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس لتجاوز فريق فاركو من أجل مواصلة الانتصارات، وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين غدا في السابعة مساء على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة بقيادة مديره الفني عماد النحاس.

بينما فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 30 نقطة بقيادة مديره الفني نونو الميدا.

ويتطلع عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق علي مصر المقاصة في المباراة الماضية لهدف دون رد أحرزه اللاعب  بنجامين بواتينج.

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة علاج بعض الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الفريق أمام مصر المقاصة وذلك لتجنب تكرارها بجانب تدريبهم علي استغلال العرضيات كأحد الحلول التي يسعى الفريق لاستغلالها لتسجيل الأهداف.

وكانت الإصابات قد ضربت لاعبي الاتحاد السكندري حيث يخضع مهاجم الفريق كريستوفر موبولولو للعلاج وفوزي الحناوي.

وكان  محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عقد  اجتماع مع الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة عماد النحاس واللاعبين أمس لتحفيزهم قبل  مواجهة فريق فاركو.

ومن المقرر إقامة مباراة نادى الاتحاد السكندرى ونادى فاركو في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرون يوم الاثنين القادم 27 يونيو على ملعب استاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري اللاعبين بمواصلة الانتصارات بعد التخلص من عقبة مصر المقاصة والفوز عليه بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما خلال الأيام القليلة الماضية.

وحرص مصيلحي علي حضور مران الفريق على ملعب النادي فرع سموحة وتواجد رئيس نادي الاتحاد السكندري أمس من أجل دعم لاعبي الاتحاد السكندري والجهاز الفني بقيادة عماد النحاس.

واختار عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري 22 لاعبا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة حيث جاءت قائمة كالتالي: 
في حراسة المرمى:  محمد عبد المنصف / أحمد يحيى / صبحي سليمان 
هشام صلاح / السيد سالم  / محمد شبانة / عبد الله نصيب / كريم يحيى /صبري رحيل 
خالد الغندور / إبراهيم حسن /  كريم الديب / سعيدو سمبوري / مروان عطية  مورو ساليوفو  / احمد راشد / أحمد نبيل مانجا / احمد عادل ميسي/  بلال السيد/  أحمد محمد إيتو/ بنجامين بواتينج / عبد الغني محمد

وفي سياق مختلف قام مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى بتكريم فريق الجمباز على نتائجه المميزة هذا الموسم.

وحرص مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى على تكريم فريق الجمباز اليوم بحضور أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى، وحازم الرجال أمين الصندوق، وأعضاء المجلس  محمد أحمد سلامة، وإبراهيم شعبان، وجاسر شمس المدير التنفيذي.

حيث تم تكريم الفريق بمناسبة انتهاء الموسم، فقد حيث حقق أبطال فريق الجمباز نتائج رائعة ومميزة هذا الموسم في مختلف البطولات التي شارك فيها الفريق بقيادة الدكتورة لمياء جودة رئيس الجهاز التي أشاد رئيس النادى بجهودها والتي أثمرت عن هذه النتائج الطيبة وأهداها باقة من الورود ودرع النادى تكريمًا لها.

وجاء التكريم في إطار حرص مجلس إدارة النادى على دعم ومساندة جميع الأبطال المميزين بزعيم الثغر، وحضر التكريم عصام عبد العزيز مساعد مدير النادى للشئون الرياضية.