رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيفية الحصول على ابتسامة جذابة..

الفرق بين الفينير والهوليود سمايل.. استشاري تجميل يوضح

الفرق بين الفينير
الفرق بين الفينير والهوليود سمايل

صرحت الدكتورة نهى عمارة، استشارى تجميل وزراعة الأسنان والتركيبات، تعد الأسنان من أجمل الأشياء الموجود فى وجه الإنسان، والتى تلعب دور هام فى الشكل الخارجي والداخلى والمظهر العام من خلال الابتسامة اللطيفة، فضلا عن أهميتها فى الطعام والتحدث والنطق الصحيح  بشكل لائق؛ لذا يحرص الجميع على نظافتها يوميًا، والمتابعة مع دكتور الأسنان أثناء حدوث أى مشكلة.

الفينير أحدث التقنيات الحديثة في علاج الأسنان

وقالت «عمارة»، إن تقنية "الفينير" هي من التقنيات الحديثة جدًا فى المجال الطبي، والتى تساعد فى القضاء على كثير من مشكلات الأسنان، وهو عبارة عن قشرة خارجية يتم لصقه على الطبقة الخارجية للأسنان، ويتم تحضير بسيط للسنة من السطح الخارجي، عن طريق لازق الفينير على السنة، كما يستخدم الفينير لسد الفراغات الموجودة بين الأسنان، والتى تعطي شكل أفضل للفم والوجه فى النهاية.

وتابعت «نهى»: «يستخدم أيضا الفينير لتغيير اللون الخاص بالسنة، فى حالة تغير اللون الأبيض الخاص بها كما فى حالات المدخنين؛ للحصول على مظهر أفضل بالإضافة إلى أنه يستخدم أيضًا فى حالة كسر السنة، ويتم معالجته عن طريق فينير الأسنان وذلك للحصول على شكل طبيعي للسنة».

وأضافت «عمارة»، أن الفينير يساعد الكثير من الأشخاص فى حل مشكلات الأسنان الخاص بهم، وتعوضيهم بشكل جمالي أفضل دون أي ألم، وبالطريقة التى ترضيهم وتحقق المرجو منها إلا أنه لا يستخدم مع جميع الحالات، مع أنه لا يرتبط بسن معين إلا أنه يرتبط بالشكل الخارجي للأسنان، فيجب أن يكون قالب الأسنان متساوي، ولا يوجد أى انعواجات فى الأسنان.

الفرق بين الفينير والهوليود سمايل

وأكدت استشارى تجميل الأسنان والتركيبات، أنه مع التطورات الحديثة فى المجال الطبي الخاص بالأسنان، يمكن استخدام بديل الفينير وهي "الهوليود سمايل"، والتى تتناسب مع جميع أشكال الأسنان والأشخاص والأعمار أيضا، بالإضافة إلى أنها تعطي أفضل شكل طبيعي للأسنان، ومن الممكن الحصول على مظهر أسنان جذابة بطرق طبيعة جدًا عن طريق تبيض الأسنان، ويلجأ إليه الكثير من الأشخاص للحصول على أسنان جذابة.

وأشارت «عمارة» إلى أن الكثير من الأشخاص يلجئون إلى زراعة الأسنان لتعويض الأسنان التى فقدوها، للمحافظة على الصحة العامة والشكل الخارجي، ولا أحد يختلف على أهمية زراعة الأسنان بالنسبة للإنسان.