رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الزمالك يستعين بإمام عاشور لحسم صفقة هذا اللاعب

امام عاشور
امام عاشور

ونبدء اخبار نادي الزمالك من عند ناصر منسي لاعب البنك الأهلي اللي فتح مسئولي الزمالك باب المفاوضات معاه لضمه لصفوف الفريق في نهاية الموسم 
وده جه بعد ما وافق البرتغالي فيريرا علي التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق 
وأوضح مصدر داخل الزمالك أن مسئولي النادي استعانوا بإمام عاشور لاعب الفريق من أجل التواصل مع اللاعب خلال الساعات اللي فاتت ومعرفة موقفه من الإنتقال للزمالك 
ناصر منسي بلغ إمام عاشور برغبته في اللعب للزمالك في نهاية الموسم وأكد ليه أن ارتداء فانلة الزمالك شرف لأي لاعب في مصر 

من ناحية أخري أعلنت جمعية اللاعبين المحترفين المصرية، برئاسة مجدي عبدالغني كابتن منتخب مصر ونجم الأهلي السابق، اختيار أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك والمنتخب نجما للشهر مايو 2022  للمرة الثانية على التوالى.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مساء الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي في الجولة 23 لمسابقة  الدوري الممتاز.

جمعية اللاعبين المحترفين تكرم زيزو فى الزمالك بحضور عبد الغني 
وجاء اختيار أحمد سيد زيزو بعد تألقه رفقة الزمالك وقيادته فريقه لتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز بخلاف حفاظه على صدارة لائحة هدافي الدوري برصيد 11 هدفا.

ونال أحمد سيد زيزو جائزة نجم الشهر بعد تصدره الاستفتاء والتصويت الجماهيري وفقا للنظام المتبع والمعلن عنه في اختيار أفضل لاعب.

وحرص مجدي عبدالغني علي تسليم زيزو 26 عاما الجائزة في مقر نادي الزمالك على هامش تدريبات الفريق الأبيض استعدادا لمباراة سيراميكا، في الجولة 23 وتمنى له التوفيق ومواصلة التألق رفقة الزمالك والمنتخب.

فيريرا يعقد جلسة خاصة مع عبدالغني

من ناحية أخري حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع محمد عبدالغني مدافع الفريق على هامش تدريب أمس السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، للاطمئنان على إصابته.

وطالب فيريرا، الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بعدم التعجل في عودة محمد عبدالغني للتدريبات إلا بعد تماثله للشفاء بنسبة 100 ٪؜.

وأدى عبدالغني تدريبات تأهيلية برفقة أحمد فتوح وحازم إمام لاعبي الزمالك تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في الجولة 23 لمسابقة  الدوري الممتاز.

الجزيري يشارك في التدريبات بعد الاطمئنان على سلامته

علي صعيد أخر شارك التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري.

وتعرض الجزيري لحادث سير  وهو في طريقه للحضور إلى مقر النادي مما أدى لتهشم جزء من سيارته.

واطمأن الجهاز الطبي للزمالك على حالة الجزيري وعدم تعرضه لأي إصابة، ليشارك بشكل طبيعي في تدريب اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في الجولة 23 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.