رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. الأهلي يتعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريز موسمين

البرتغالي ريكاردو
البرتغالي ريكاردو سواريز

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن أن النادى الأهلى أنهى إجراءات التعاقد مع مدير فنى يقود الفريق خلفًا للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الذى فسخ تعاقده مع النادى بالتراضى.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم:" الأهلى وقع مع مدير فنى كبير ويعد اختيار موفق للغاية حسب تأكيدات البعض".

ويضيف شوبير:" الأهلى يتكتم على هوية المدرب الجديد لمنح سامى قمصان ثقة كبيرة في المباريات المقبلة لحين إعلان التعاقد بشكل رسمي".

ويقود سامي قمصان حاليًا مسئولية تدريب الأهلي بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد، ويستعد الفريق لمباراة بيراميدز المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة فى ربع نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر.

من جانبه علم موقع “النبأ" من مصادره الخاصة ان الأهلي تعاقد مع ريكاردو سواريز لمدة موسمين وفقا لعدد من الصحف البرتغالية 

وكشفت صحيفة " abola " البرتغالية أن النادى الأهلى أنهى الاتفاق رسميا مع البرتغالى ريكاردو سواريز، المدير الفنى لنادى جيل فيسنتى البرتغالى لمدة عامين، بداية من الموسم الجديد.

وقالت الصحيفة، إن ريكاردو سواريز يترك القيادة الفنية لنادى جيل فيسنتي بعد موسم إيجابي للغاية، وقبل المدرب عرضًا من الأهلي وهو النادى الذى تم تدريبه بالفعل ثلاث مرات من قبل مانويل جوزيه.

وأضافت الصحيفة، أنه تم الاتفاق على موسمين ويجب على ريكاردو سواريز أن يصطحب معه عناصر من الجهاز المعاون وسوف يتوجه للقاهرة فى الأيام القليلة المقبلة.