رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حظك اليوم برج الحمل الأحد 26-6-2022

النبأ


برج الحمل 22 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الأحد، أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك.

مهنيًا: لن تمتلك ثقة كبيرة اليوم، لكن من المهم أن تخفى ذلك عن الجميع، ولا تجعل أحد يشعر بفقدانك للثقة فى نفسك، ولا تجعل الارتباك يتحكم فى قيادتك لمقاليد الأمور، لأن هذا سيدفع الجميع للتشكيك فى قدراتك.

عاطفيًا: اعمل برأي الشريك في أمور دقيقة، التفرّد لن يؤدّي إلى حسم الأمور كما تتمنّى.

صحيًا: ستصاب بالإحباط نتيجة للقلق والتوتر المستمر الذى تعيشه والتركيز على عملك، ويفضل أن تقوم بكتابة المهام المطلوبة منك حتى لا تفقد التركيز والسيطرة على إتمامها.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.