رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 26-6-2022

النبأ


برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الأحد، التعاطي مع الزملاء بأدب ولباقة يكسبك المزيد من المصداقية وثقة الجميع بلا استثناء، فتكون النتيجة ترقية تستحقها.

مهنيًا: عليك أن تنتبه لكل كلمة تخرج من لسانك بمحيط العمل حتى لا تقع ضحية لسلاطة لسانك وإذا فعلت ذلك تأكد أن الأمور ستأتى فى صالحك.

عاطفيًا: أحوالك العاطفية جيدة ولكن انتبه حتى لا يتأثر شريك الحياة بحدتك فى التعامل معه فأنت فى أمس الحاجة إلى قربه لك فى تلك الأوقات، فلا تدع صراحتك الزائدة تدفعه للابتعاد عنك.

صحيًا: لا تجعل الغضب يؤثر على صحتك فى الفترة الحالية حتى لا تقع ضحية للانفعالات فأنت فى غنى عن كل تلك الأمراض الناتجة عن الغضب والتوتر الشديد.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.