رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مجلس الزمالك يضع شرط خاص للعفو عن طارق حامد

مجلس الزمالك يضع
مجلس الزمالك يضع شرط خاص للعفو عن طارق حامد

يرفض مسئولو نادى الزمالك عودة طارق حامد، لاعب وسط فريق الكرة الأول، للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق لحين الانتهاء من التحقيق الذى يخضع له اللاعب، للتأكد من حقيقة خضوعه للتأهيل من الإصابة فى إسبانيا.

ويتمسك مسئولو الزمالك بمعرفة الحقيقة وراء سفر طارق حامد لإسبانبا لأكثر من 50 يومًا بداعى التأهيل من إصابة فى الرباط الصليبى الخلفى للركبة، الأمر الذى تسبب فى أزمة بين اللاعب والإدارة.

وعقد طارق حامد جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادى، وأخبره بآخر تطورات الإصابة مع عرض تقرير كامل عن كل ما دار خلال الفترة الماضية لعرضه على طبيب الفريق لرؤيته بشكل كامل.

ويبذل بعض الوسطاء محاولات مكثفة لتقريب وجهات النظر بين إدارة الزمالك وطارق حامد، وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن هناك محاولات من الطرفين لتقريب وجهات النظر وإزالة أى سوء تفاهم فى محاولة أخيرة لتجديد تعاقد طارق حامد الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، خاصة أن الزمالك متمسك ببقاء اللاعب فى صفوفه لمواسم مقبلة.

في اطار اخر طلب حمدي النقاز من مسئولي الزمالك تحديد مصيره مع النادي بشكل نهائي وموقف مجلس الادارة والجهاز الفني من عودته إلى النادي خلال الأيام القليلة المقبلة 
وينتظر مجلس ادارة الزمالك قرار فيريرا النهائي فيما يتعلق باللاعب خاصة وان اللاعب لديه عرض مع النادي 
وكشف مصدر مقرب من اللاعب ان لديه عروض من أندية في الدوري المصري ولكن يؤجل البت في هذه العروض لحين معرفة موقف مسئولي الزمالك

من ناحية أخري  واصل فريق الزمالك، اليوم السبت، تدريباته تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فى إطار الإستعداد للقاء سيراميكا كليوباترا، فى الجولة 23 بالدوري العام  بظهور روي أجواش، المدرب المساعد، بعد انتهاء فترة العزل المنزلي فى تدريب الزمالك اليوم ومشاركة  الجزيري، الذى تعرض لحادث سير وعودة المثلوثي، للتدريبات الجماعية فى حين يخضع فتوح للتأهيل.

في شأن مختلف تواجد جوزيه روي أجواش، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات الفريق الجماعية، اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وعاد أجواش، لممارسة مهام عمله بشكل طبيعي ضمن الجهاز الفني المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء.

المثلوثي يشارك في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك اليوم 

شارك التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم السبت على ملعب  عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء  بشكل طبيعي.

وخاض المثلوثي، التدريبات الجماعية برفقة زملائه، ليصبح لائقا من الناحية الطبية للعودة لمباريات الفريق في الفترة المقبلة.

ووضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، برنامجا بدنيا خاصا للمثلوثي تحت قيادة أندريا فيليب مدرب الأحمال بالفريق لتجهيزه بالشكل الأنسب في الفترة المقبلة.