رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حظك اليوم برج القوس الأحد 26-6-2022

النبأ


برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الأحد، يتحدث هذا اليوم عن محاولة خداع من أحد المحيطين بك سواء فى العمل أو من الأقارب.. الحذر واجب.

مهنيًا: قدرتك الهائلة فى إقناع مديريك بقدراتك بمجال العمل ما يعود عليك بشكل إيجابى فتزداد ثقتهم بك، عليك أن تكمل أخذ الخطوات الثابتة في هذا الصعيد.

عاطفيًا: الشق العاطفى يسيطر على تفكيرك بنسبة كبيرة خلال هذه الفترة ويجعلك تشعر بالسعادة، خاصة أن الشريك أصبح أكثر رومانسية وتفاهما، عليك أن تحافظ على هذه الأجواء.

صحيًا: من الضرورى أن تهتم بالنظافة الشخصية بشكل مستمر مثل تنظيف أسنانك وغسل اليدين فهى أمور بسيطة لكنها تعود على صحتك بشكل إيجابى.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.