رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلاكيت ثاني مرة.. نجلاء بدر تتصدر «التريند» بسبب فستان الأزمة في مهرجان الجونة (صور)

 نجلاء بدر تتصدر
نجلاء بدر تتصدر «التريند» بسبب فستان مهرجان الجونة

أثارت الفنانة نجلاء بدر، خلال الساعات الماضية، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تصدرت «تريند» محرك البحث «جوجل»، وذلك بعد أحدث ظهور لها.

وظهرت «نجلاء» بنفس الفستان، الذي ارتدته في الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي، لكن بلون مختلف، وهو الأحمر، وتركت جزءًا من شعرها المنسدل يغطي صدرها المكشوف.

نجلاء بدر بفستان أزمة مهرجان الجونة

وقالت إن «أي ست بتلبس الفستان بيعملها shape للجسم وبيداري عيوبه.. أنا مش محتاجة أخلي جسمي حلو لأن الفستان لوحده هيخلي جسمي حلو.. الفستان هيخليني حلوة هي دي النقطة».

نجلاء بدر بالفستان في مهرجان الجونة

كانت الفنانة نجلاء بدر سبق وتعرضت لانتقادات شديدة وهجوم لاذع من متابعي «السوشيال ميديا»، بعد اختيارها هذا الفستان، في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، بسبب جرأته، لكنها قالت إنها حزينة لتصدرها «التريند» بهذا الشكل، الذي وصفته بـ«المهين»، وأكدت على أنها فكرت في مغادرة المهرجان، وأنها لا تريد تحقيق شهرة بفستان، ولكن من خلال أعمالها الناجحة.

آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر:

على الجانب الآخر، كانت آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر هو مسلسل «بابلو»، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، مع الفنان حسن الرداد، وأروى جودة، ومحمود حجازي، وهالة فاخر، وهو تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد حماقي.